• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل عودة الميلان للعب في أوروبا الموسم المقبل بالتزامن مع وصول المدرب كونتي !

هاي كورة_ أعلنت الاتحاد الأوروبي لكرة القدمرفع الحظر عن مشاركة فريق ميلان الإيطالي بمسابقة الجوري الأوروبي بعد قبول الإستنئناف المقدم من الميلان إلى محكمة التحكيم الرياضية في مدينة لوزان السويسرية.

الميلان حاليا مملوك لصندوق إليوت بعد فشل الملاك الصينين بدفع أقساط سداد الديون المفروض سدادها للصندوق وعلى الفور بدأ الصندوق إجراءات إصلاحية منها وضع خطة سداد الديون مع إعادة إسم الميلان .

الإتحاد الاوروبي إقتنع بدفاع إليون ليتم السماح لفريق ميلان الإيطالي بالعودة إلى مسابقة الدوري الأوروبي من جديد وهذا بالتزامن مع الأخبار الواردة من إيطاليا على إحتمالية أن يتم الإعلان قريبا عن وصول كونتي ليكون مديرا فنيا للفريق بدلا من جاتوزو للتأكيد على جودة مشروع الميلان الجديد.

وسوف نستعرض في هذا التقرير تفاصيل مشروع الميلان .

 

1_صندوق إليوت لم يشتري الميلان ولكنه إستحوذ على النادي بسبب عدم قدرة يونج لي مالك الميلان على توفية بعض الشروط المالية.

 

2_ القصة بدأت عندما أعلن سيلفيو بيرلسكوني مالك الميلان السابق بيع الميلان للملياردير الصيني يونج لي.

 

3_ يونج لي أكد بانه كان يريد تدشين مشروع حقيقي للميلان لولا ماصنعته الصين في نهاية 2016 بعدم السماح لخروج الأموال خارج الصين إلا في ظروف محدودة.

 

4_على الفور كان لي مضطر ليأخذ قروض كي يقوم بدفع أقساط صفقة شراء الميلان.

 

5_قام يونج لي بالحصول على 303 مليون يورو من بنك إيليوت ليدفعها لبيرلسكوني وقد تم …كان عليه أن يدفع الأموال شاملة للفوائد ليصير على يونج لي دفع 380 مليون يورو لصندوق إليوت في فترة أقصاها إكتوبر 2018.

 

6_ فجأة لي لم يدفع أقساط شهر يوليو ومن حق الصندوق وقتها أن يحجز على الميلان وهذا ماتم …

 

7_ الصندوق الآن قر أن يعيد ترتيب الميلان كي يقوم ببيعه بعد فترة ليربح منه جيدا ولكن من أجل ذلك يجب أن يعيد بناء الميلان كي يكون جذابا للإستثماات

 

8_ من بوادر حل أزمة الميلان إن ألفارو موراتا تناول العشاء مع ممثلي الميلان في لندن كي يناقش إحتمالية الإنتقال للميلان في الصيف الحالي.

 

9_الإتحاد الاوروبي أعلن رفع العقوبة ويرجع الميلان للدوري الأوروبي  وهذا إعلان رسمي بأن مشروع إليوت حقيقي…سمعة الميلان كانت ستتأثر بشكل كبير في حال إستمرار الإيقاف …هل يعود الميلان العظيم قريبا ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024