• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صراع الأفكار المشتعلة في عقل زيدان !

هاي كورة_ نجح ريال مدريد في تحقيق إنتصار عريض جدا بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في الجولة 29 من الليجا وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل الفنية الخاصة بالفريق الملكي.

 

1_زيدان يستخدم الليجا حاليا لتنفيذ أفكاره ..لتطوير أداء العديد من النجوم …إشعال الغيرة والتنافس بين الجمبع لتجهيزهم لمعركة دوري أبطال أوروبا الحاسمة.

 

2_لماذا كان دفاع ريال مدريد بهذا الترهل الشديد …لأن وسط ملعب ريال مدريد كان ضعيف للغاية دفاعيا …ثنائية توني كروس وكوفاسيتش تصلح عندما يلعب معهم كاسيميرو أو لورينتي أو عودة فاسكيز كلاعب وسط ملعب ثالث ولكن في تلك المباراة زيدان صمم على اللعب ب4_4_2 .

 

3_الكرات العرضية والضربات الركنية أصبحت مشكلة كبرى تضرب الفريق…شنائية ناتشو وفاران عاشت ليلة كابوسية أمام جيرونا الذي يمتلك مهاجم من العيار الثقيل في الكرات الرأسية …ستواني كشف العيب الأكبر في ريال مدريد حاليا وهو عدم القدرة على تأمين الفريق في الكرات الثابتة ….أليجري مؤكد سيكتشف هذا العيب بسهولة وهذه نقطة مظلمة للفريق الأبيض.

 

4_توني كروس وكوفاسيتش ثنائية فنية عالية الطراز في التمرير الطولي والعرضي وصناعة اللعب لذا كان الفريق يقدم أداء هجومي سلس ولكن زادت مشاكل الدفاع لأن أسينسيو ليس فاسكيز…غير قادر على التطور الدفاعي كما حدث مع فاسكيز.

 

5_ بنزيمة قدم مباراة كبيرة جدا في التحرك وصناعة اللعب ولكن تبقي لعنة التهديف تضربة بقوة.

 

6_ رونالدو قدم المباراة المثالية …يواصل الإنفجار.

 

7_بيل بدأ يشعر بان دوره تقلص مع الفريق وأصبح يريد إستغلال كل دقيقة يشارك فيها في صناعة شيء يكفل له المشاركة في الأدوار الحاسمة في أوروبا وإنقاذ نفسه من الرحيل عن الفريق وهذا شيء إيجابي جدا في تركيبة زيدان الهجومية .

 

8_ بيل سيحاول أن ينافس بنزيمة في اللاعب الثاني بجوار كريستيانو رونالدو …هل سيستطيع إزاحة بنزيمة.

 

9_ كيلور نافاس بالطبع عاني من ويلات الدفاع ولكن أيضا لديه مشكلة كبيرة حاليا في الكرات العرضية وتنظيم الدفاع.

 

10_ جيرونا فريق جيد وماشين مدرب جيد ولكن تطبيق الأفكار الجنونية أمام الكبار ستقوده لخسائر كبيرة مثلما حدث في مباراة برشلونة ومباراة ريال مدريد.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024