• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحزن على اعتزال توني كروس يكشف مكانته العالمية المرموقة

خاض متوسط الميدان الالماني توني كروس مع ريال مدريد مباراته الاخيرة في اسبانيا ضد ريال بيتيس وسط تعاطف كبير و حزن شديد بع اعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا مباشرة بعد خوضه نهائيات بطولة امم اوروبا في المانيا هذا الصيف.

و حظي كروس مباشرة بعد اعلانه الاعتزال بتعاطف يعكس الحب الذي تكنه له جماهير المستديرة التي سيعتزلها ليس في مدريد و اسبانيا او المانيا فحسب بل في كل انحاء العالم فتواجده مع النادي الملكي و قبله مع بايرن ميونخ و مع منتخب المانشافت و تحقيقه القابا محلية قارية و عالمية بالجملة منحه شعبية و شهرة لا نظير لهما .

كما ان اسلوبه في الملعب منحه الاحترام و الهيبة لزملائه و مدربيه في الفريق و للمنافس و ايضا للحكام فهو كثير العطاء و قليل الاحتجاج على قرارات الحكم و على اختيارات المدرب و على اخطاء زملائه التي يعمل على تصحيحها بدلا من استغلالها ضدهم.

و مما زاد من احترام الجميع لكروس ليس مستواه الكبير فقط بل وفائه لناديه الاول بايرن ميونخ الذي رحل عنه مضطرا و مجبرا و لنادي الحالي ريال مدريد الذي بقي معه حتى الاعتزال في اوج عطائه رغم امكانية خوضه تجربة اخرى اينما يريد و لمنتخب بلاده الذي لم يتردد في العدول عن قرار الاعتزال دوليا من اجل مساعدته على الفوز بلقب يورو 2024.

بل و ظهر وفاء و اخلاص توني كروس حتى لنوعية و لون و علامة الحذاء الذي يرتديه منذ كان في بداية مشواره الاحترافي مع بايرن ميونخ .

فتوني كروس و على مدار سنوات مسيرته الاحترافية و رغم انه بلغ اعلى درجات الشهرة إلا انه لم يحاول قط استغلال الشهرة لتحقيق مكاسب و مصالح شخصية بل حاول و نجح في محاولته في ابقاء اقدامه على الارض ليبقى هو شامخا مرفوع الراس




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024