• FaceBook
  • Twitter
  • rss

إحصائيات مولر أمام ريال مدريد

هاي كورة _ شارك النجم توماس مولر أساسيًا أمام ريال مدريد، ونال تقييمًا مرتفعًا بلغ ٧.١.إليكم أبرز أرقام مولر ضد ريال مدريد:لعب: ٨٠ دقيقة.لمس الكرة: ٣٩.التمريرات: ٣٢ منها ٢٦ صحيحة.دقة التمرير: ٨١%.التمريرات المفتاحية: ١.المواجهات الثنائية الناجحة: ٢ من أصل ٤.

فينيسيوس يكرر ما فعله مبابي مع البايرن في 2021

هاي كورة – نجح البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، في تسجيل هدفين بشباك فريق بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وذكرت شبكة “Stats Foot” الفرنسية، أن فينيسيوس، أصبح أول لاعب يسجل ثنائية في دوري الأبطال، بالمراحل الإقصائية، منذ كيليان ...

فينيسيوس.. 32 ×34

هاي كورة- تعادل فينيسيوس جونيور لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.فينيسيوس هذا الموسم ساهم في 32 هدف خلال 34 مباراة مع ريال مدريد:سجل 21 هدفحقق 11 أسيست.

نهاية المباراة : ريال مدريد يتعادل مع بايرن ميونخ في دوري الأبطال

هاي كوةر – حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.سجل فينيسيوس جونيور هدفي ريال مدريد في المباراة، بينما سجل ساني وهاري كين هدفي البايرن.

كين يعادل أهداف مبابي بالموسم الحالي

هاي كورة – وصل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، لهدفه رقم 43 خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات، بعد تسجيله هدف فريقه الثاني في مرمى ريال مدريد، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وتساوى هاري كين مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، برصيد 43 هدفا، وهما ...

تيفو بايرن ميونخ امام ريال مدريد

هاي كورة- تقام الآن مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ على ملعب الاليانز أرينا ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.تيفو جماهير بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في الاليانز أرينا للقيصر الراحل فرانز بيكنباور.

فيديو : هدف فينيسيوس الثاني في شباك بايرن ميونخ

هاي كورة – تجري حاليًا مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.وإليكم فيديو هدف فينيسيوس الثاني في شباك بايرن ميونخ بلقاء الليلة عن طريق ركلة جزاء:-https://twitter.com/beINSPORTS/status/1785409778962817101

غنابري يشارك في مباراة الريال

هاي كورة – تقام الآن مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.غنابري لاعب بايرن ميونخ شارك في مباراة الريال بديلا لتوماس مولر بعد عودته من الإصابة.

فينيسيوس يعادل النتيجة لريال مدريد أمام بايرن ميونخ

هاي كورة – تقام الآن مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.وفي الدقيقة 83، عادل فينيسيوس جونيور النتيجة لصالح ريال مدريد أمام بايرن ميونخ عن طريق ركلة جزاء لتصبح 2-2.

ساني يكسر صيامه التهديفي أمام ريال مدريد

هاي كورة- سجل ليروي ساني الهدف الأول لبايرن ميونخ ضد ريال مدريد في المباراة التي تجمع بين الفريقين الان ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.هدف ساني أمام ريال مدريد هو الهدف الأول له مع بايرن ميونخ منذ أكتوبر 2023.

موسم هاري كين مع البايرن بدرجة امتياز!

هاي كورة – تألق هاري كين لاعب بايرن ميونخ هذا الموسم مع الفريق البافاري بعد انتقاله من توتنهام هوتسبير الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي الماضي.هاري كين في أول مواسمه بقميص البايرن:43 مباراة 43 هدف 11 تمريرة حاسمة.

تقييم حمد الله أمام الهلال

هاي كورة – حصل عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق الاتحاد، على تقييم 6.4/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

أرقام كانتي في الكلاسيكو

هاي كورة – حصل نغولو كانتي لاعب فريق الاتحاد، على تقييم 6.9/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

تقييم حجازي أمام الهلال

هاي كورة – حصل أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد، على تقييم 6.2/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

إحصائيات البليهي في الكلاسيكو

هاي كورة – حصل علي البليهي لاعب فريق الهلال، على تقييم 6.9/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

٨٠ دقيقة.. البايرن لا زال متفوق على ريال مدريد

هاي كورة – تجري حاليا مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.وبعد مرور ٨٠ دقيقة ، البايرن لا زال متفوق على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

تقييم بونو في 90 دقيقة أمام الاتحاد

هاي كورة – حصل ياسين بونو حارس فريق الهلال، على تقييم 7.3/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

مودريتش يشارك في مباراة البايرن

هاي كورة – تقام الآن مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.مودريتش لاعب ريال مدريد شارك في مباراة البايرن الآن بدلا من جود بيلينجهام.

تقييم سعود عبد الحميد في الكلاسيكو

هاي كورة – حصل سعود عبد الحميد لاعب فريق الهلال، على تقييم 6.2/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

إحصائيات كوليبالي في الكلاسيكو

هاي كورة – حصل كاليدو كوليبالي لاعب فريق الهلال، على تقييم 7.0/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

البايرن يواصل الضغط على ريال مدريد

هاي كورة – تقام الآن مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.البايرن يواصل الضغط على ريال مدريد بعد مرور ٧٤ دقيقة في ظل تقدمه بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا.

أرقام نيفيز أمام الاتحاد

هاي كورة – حصل روبن نيفيز لاعب فريق الهلال، على تقييم 6.4/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

تقييم ميتروفيتش أمام الاتحاد

هاي كورة – حصل ميتروفيتش لاعب فريق الهلال، على تقييم 6.2/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

إحصائيات ميشايل في الكلاسيكو

هاي كورة – حصل البرازيلي ميشايل لاعب فريق الهلال، على تقييم 7.5/10 في الكلاسيكو، ويعد بين الأعلى تقييما في المباراة بناء على المستوى الفني الذي ظهر به.تأهل فريق الهلال، إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام نظيره الاتحاد بثنائية مقابل هدف.

٧٠ دقيقة.. البايرن متقدم بهدفين أمام ريال مدريد

هاي كورة – تقام الآن مباراة فريق بايرن ميونخ وضيفه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة القارية وذلك على ملعب أليانز أرينا.وبعد مرور ٧٠ دقيقة ، لا زال البايرن متقدم بهدفين لهدف أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس دوري أبطال أوروبا.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024