• FaceBook
  • Twitter
  • rss

سجل ديوجو جوتا في البريميرليج بعد هدفه في تشيلسي

هاي كورة – تقام الآن مباراة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك على ملعب آنفيلد.ونجح ديوجو جوتا في تسجيل هدف مميز مع ليفربول أمام تشيلسي، والذي جعل سجله التهديفي في البريميرليج تاريخيًا ...

برادلي يضيف الثاني لـ ليفربول أمام تشيلسي

هاي كورة – يحتضن الآن ملعب آنفيلد مواجهة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في قمة منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.وأضاف كونور برادلي ثاني أهداف ليفربول ضد تشيلسي بالمباراة المقامة الآن، وذلك بعد تمريرة رائعة من لويس دياز.

تشافي ينتقد جدول المباريات !

هاي كورة – انتقد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز جدول مباريات الفريق الكتالوني وذلك بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه جراء المباريات المتتالية وراء بعضها .وقال “من الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الإصابات، لقد كان ذلك عملاً إجراميًا ، ففي 28 يومًا لعبنا 9 مباريات وأغلبها خارج ...

مساهمات جوتا مع ليفربول منذ غياب محمد صلاح

هاي كورة – يواصل ديوجو جوتا نجم فريق ليفربول تقديم المستويات مع الريدز، وخاصة بعد مغادرة محمد صلاح إلى منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا.ونجح جوتا في المساهمة بشكل مباشر بـ 5 أهداف، وذلك بتسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين.

جوتا يتوهج مع ليفربول فى غياب محمد صلاح

هاي كورة – تألق البرتغالي ديوجو جوتا، مع ليفربول، خلال فترة غياب النجم المصري محمد صلاح، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2023، والمقامة حاليا في كوت ديفوار.وساهم جوتا، المساهمة في 7 أهداف خلال 6 مباريات مع الريدز، بمختلف المسابقات، إذ سجل 4 أهداف وقدم 3 أسيست.

كم مساهمة تهديفية لـ فودين هذا الموسم على ملعب الاتحاد؟

هاي كورة- صنع فيل فودين نجم مانشستر سيتي هدف السيتي الثالث ضد بيرنلي في المباراة المقامة الان على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.وشارك فودين في 15 هدف خلال 14 مباراة على ملعب الاتحاد هذا الموسم:سجل 7أسيست 8.

داروين نونيز ، أكثر من سدد في العارضة

هاي كورة – وفقا لاحصائيات موقع سكواكا غن لاعب ليفربول داروين نونيز هو أكثر من سدد في العارضة بواقع 7 مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أي أكثر من ضعف عدد المرات التي فعلها أي لاعب آخر في البطولة .

30 دقيقة.. ليفربول متقدم على تشيلسي بهدف في البريميرليج

هاي كورة – يحتضن الآن ملعب آنفيلد مواجهة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في قمة منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.ومرت 30 دقيقة من عمر مباراة ليفربول ضد تشيلسي، وسط تقدم للريدز بهدف دون رد حتى الآن سجله ديوجو جوتا.

فيديو : هدف ديوجو جوتا مع ليفربول أمام تشيلسي

هاي كورة – تقام الآن مباراة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك على ملعب آنفيلد.وسجل ديوجو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول أمام تشيلسي في الدقيقة 23، وإليكم الفيديو:GOAL!!!ANOTHER goal for Diogo Jota…In ...

جوتا يتقدم لـ ليفربول أمام تشيلسي

هاي كورة – يستضيف الآن فريق ليفربول نظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك على ملعب آنفيلد معقل الريدز.وسجل ديوغو جوتا هدف التقدم لصالح ليفربول أمام تشيلسي في الدقيقة 23 من عمر اللقاء؛ لتصبح النتيجة 1-0 لصالح الريدز.

لهذا السبب نحن فريدون في برشلونة ..!

هاي كورة – علق جوتا جوردي لاعب برشلونة السابق ومحلل الشيرنغيتو على الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على حساب أوساسونا بهدف مقابل لاشيء .وقال :” برشلونة يفوز ويتم انتقاد المباراة. …… برشلونة يفوز ويتم انتقاد النتيجة …. هل تفهم تشافي الآن؟ … أولئك الذين يرتدون ...

بيتروفيتش ينقذ تشيلسي من هدف محقق أمام ليفربول

هاي كورة – تقام الآن مباراة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك على ملعب آنفيلد.وأنقذ بيتروفيتش حارس مرمى تشيلسي هدفًا محققًا من داروين نونيز نجم ليفربول بعد تصدي أكثر من رائع في الدقيقة ...

رودري يعزز تقدم مانشستر سيتي ويسجل الثالث ضد بيرنلي

هاي كورة- سجل رودي نجم مانشستر سيتي الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي ضد بيرنلي في المباراة المقامة الآن على ملعب الاتحاد في الجولة الـ 22 من البريميرليج.وسجل رودري الهدف الثالث في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني وأصبحت النتيجة 3-0 لصالح السيتي.

20 دقيقة.. تعادل سلبي بين ليفربول وتشيلسي

هاي كورة – يحتضن الآن ملعب آنفيلد مواجهة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في قمة منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.ومرت 20 دقيقة من عمر مباراة ليفربول وتشيلسي وسط سيطرة للتعادل السلبي على عمر اللقاء حتى الآن.

يوفنتوس يتعاقد مع لاعب ساوثهامبتون

هاي كورة – أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء الأربعاء، تعاقد مع كارلوس جوناس ألكاراز، على سبيل الإعارة، حتي نهاية الموسم الجاري، قادما من نظيره ساوثهامبتون الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.وشارك ألكاراز مع ساوثامبتون، في 26 مباراة، منها 23 في دوري الدرجة الأولي ...

ليفربول ضد تشيلسي.. كايسيدو يتلقى بطاقة صفراء

هاي كورة – يستضيف الآن فريق ليفربول نظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك على ملعب آنفيلد معقل الريدز.وتلقى موسيس كايسيدو لاعب وسط تشيلسي بطاقة صفراء بعد تدخله على لويس دياز نجم ليفربول، والذي جعل الحكم يشهر له ...

دوكو يتفوق وحده على فريق بيرنلي في الشوط الأول

هاي كورة- انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المقامة الآن على ملعب الاتحاد بتقدم السيتي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.وأكمل جيريمي دوكو 6 مراوغات في الشوط الأول أكثر من فريق بيرنلي بأكمله 4.

15 دقيقة.. نونيز يهدر فرصة خطيرة لـ ليفربول أمام تشيلسي

هاي كورة – يحتضن الآن ملعب آنفيلد مواجهة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في قمة منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.ومرت 15 دقيقة من عمر مباراة ليفربول وتشيلسي وسط إهدار تسديدة خطيرة من نجم الريدز داروين نونيز، حيث مرت بجوار المرمى ...

إحصائيات الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

هاي كورة- انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المقامة الآن على ملعب الاتحاد بتقدم السيتي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.فريق بيرنلي لم يسدد أي تسديدة على مرمى السيتي في الشوط الأول.إحصائيات الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي:

10 دقائق.. تعادل سلبي بين ليفربول وتشيلسي

هاي كورة – تقام الآن مباراة قوية بين فريق ليفربول ونظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وذلك على ملعب آنفيلد.ومرت 10 دقائق من عمر مباراة ليفربول وتشيلسي حتى الآن، وذلك وسط سيطرة للتعادل السلبي على أحداث اللقاء.

تقييم فريق بيرنلي في الشوط الأول ضد مانشستر سيتي

هاي كورة- انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المقامة الآن على ملعب الاتحاد في الجولة الـ 22 من البريميرليج بتقدم السيتي بهدفين دون رد.تقييم بيرنلي في الشوط الأول:

بيدري يدعم تشافي

هاي كورة – أبرز بيدري غونزاليس لاعب برشلونة دعمه لمدرب فريقه تشافي هيرنانديز ، وذلك عقب الفوز على أوساسونا بهدف مقابل لاشيء .وقال :”سنقدم من اجل تشافي كل شيء فيما تبقى من مباريات في هذا الموسم ، فقد ساعدنا كثيرا “.كما أشار إلى صعوبة اللعب لنادٍ كبرشلونة وقال :” ...

أفضل لاعب من مانشستر سيتي في الشوط الأول ضد بيرنلي

هاي كورة- انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المقامة الآن على ملعب الاتحاد في الجولة الـ 22 من البريميرليج، بتقدم السيتي بهدفين دون رد.أفضل لاعب من مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الشوط الأول هو ألفاريز صاحب الهدفين.تقييم فريق مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الشوط الأول:

مانشستر سيتي ينهي الشوط الأول متقدما بهدفين ضد بيرنلي

هاي كورة- انتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المقامة الآن على ملعب الاتحاد في الجولة الـ 22 من البريميرليج.ويتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد من توقيع ألفاريز في الدقائق 16، و22.

انطلاق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

هاي كورة – انطلقت للتو مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.تقام المباراة على ملعب آنفيلد وسط ترقب جماهيري كبير ضمن قمة منافسات الأسبوع الـ 22 من المسابقة.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024