• FaceBook
  • Twitter
  • rss

هالاند ، ليس أولوية للريال حاليا

هاي كورة – وفقا للإعلامي جوسيب بيدريرول فإن النرويجي ايرلينغ هالاند نجم دورتموند ليس أولوية للنادي الملكي ريال مدريد في الوقت الحالي ، فالصفقة التي تشغل النادي فقط هي صفقة الفرنسي كيليان مبابي الذي يعد الهدف الابرز لبيريز في الصيف .

ديلي آلي ينتقل إلى ايفرتون

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية انجليزية أن نادي التوفيز ايفرتون أكمل بنجاح عملية انتقال الانجليزي ديلي آلي إلى صفوفه حتى نهاية الموسم ، والإعلان الرسمي للصفقة سيكون في الدقائق القادمة .

موقف فابيو كارفالهو من الانتقال إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية، عن موقف فابيو كارفالهو لاعب فولهام من الانتقال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وبحسب الصحفي كيفن بالمر، فإت فابيو كارفالهو يريد الإنتقال لـ ليفربول خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

أخبار سارة بشأن انضمام أوباميانغ إلى برشلونة

هاي كورة _ كشف الصحفي الكتالوني كيم دومينيك عن أخبار سارة بشأن صفقة انضمام النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ إلى نادي برشلونة قبل إغلاق أبواب الميركاتو الشتوي الحالي.وقال كيم خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “صفقة أوباميانغ ليست مرتبطة برحيل عثمان ...

ريال مدريد ، الضحية المفضلة لأوباميانغ

هاي كورة – وفقا لاحصائيات موقع سكواكا فإن الفريق الملكي ريال مدريد يعد الضحية المفضلة للغابوني بير أوباميانغ في دوري الأبطال ، حيث سجل في مرماه 5 أهداف في 6 مباريات أكثر من أي فريق آخر .ويذكر بأن أوباميانغ سيكون لاعبا جديدا في صفوف البلوغرانا بعد اتمام عملية انتقاله على ...

موقف مانشستر يونايتد النهائي من رحيل دين هندرسون

كشفت تقارير صحفية، عن موقف دين هندرسون هاري مرمى مانشستر يونايتد من الرحيل عن الشياطين الحمر.وبحسب الصحفي صامويل لاكهورست بشبكة M.E.N، فإن مانشستر يونايتد منع واتفورد من التعاقد مع هندرسون على سبيل الإعارة.

برايتون يرفض عرض خرافي لرحيل بيسوما

رفض نادي برايتون الإنجليزي عرض كبير من أجل رحيل إيف بيسوما خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وبحسب الصحفي اندي نايلور بشبكة ذا اثليتك، فإن برايتون رفض عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من نادٍ منافس من أجل إيف بيسوما.

تطورات تعاقد برشلونة مع أوباميانج

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي برشلونة من التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج من أرسنال خلال الفترة المقبلة.وبحسب الصحفي جيمس أولي بشبكة ESPN، فإن برشلونة سيتعاقد مع أوباميانج بصفقة دائمة مجانية مسيرة اللاعب مع أرسنال أنتهت.

تطورات جديدة بشأن تعاقد تشيلسي مع عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن تعاقد نادي تشيلسي مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي من برشلونة خلال الفترة المقبلة.وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن تشيلسي يتقدم من أجل ديمبلي في الفترة الشتوية، الأمر صعب لكن ليس مستحيل على البلوز.

موقف نيوكاسل من التعاقد مع ديلي آلي

كشفت تقارير صحفية، عن موقف نادي نيوكاسل يونايتد من التعاقد مع ديلي آلي من صفوف توتنهام خلال الفترة الحالية.وبحسب الصحفي ديفيد أورنستين بشكبة ذا أثليتك، فإن نيوكاسل يونايتد قام بحركة متأخرة للتعاقد مع ديلي ألي على سبيل الإعارة من توتنهام غير معلوم حتى الآن إذا كانت الصفقة ...

ديمبلي يقترب من توتنهام

هاي كورة – كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة على وشك الانضمام لفريق السبيرز توتنهام ، حيث أشار الإعلامي فيرناندو ولو أن النادي اللندني خيار حقيقي للاعب الفرنسي .

عاجل : تفاصيل صفقة انضمام أوباميانغ لبرشلونة

هاي كورة – كشف ديفيد أورنستين عن تفاصيل صفقة انضمام الغابوني بير أوباميانغ إلى برشلونة ، حيث اتفق برشلونة مع النادي اللندني أرسنال على التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بالإضافة إلى عام إضافي اختياري ، كما أشار إلى أن اللاعب سيجري الفحص الطبي اليوم .

نيوكاسل يستهدف التعاقد مع نجم أتلانتا

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي أستون فيلا من التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.وبحسب الصحفي كيث داوني بشكبة سكاي سبورتس، فإن دوڤان زاباتا هو الخيار الوحيد المتبقي لنيوكاسل في هذه المرحلة المتأخرة من السوق، إنه متاح على سبيل الإعارة ...

ديفيد أورنستين : صفقة أوباميانغ إلى برشلونة تمت

هاي كورة – كشف ديفيد أورنستين أن صفقة انتقال الغابوني بير أوباميانغ إلى نادي برشلونة تمت بنجاح بعدما حل النادي الكتالوني كل العراقيل التي كانت تقف في طريق إنجاح الصفقة والإعلان الرسمي للانتقال سيكون خلال دقائق قليلة .

لابورتا يكشف عن العروض المقدمة لـ عثمان ديمبلي

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني عن العروض المقدمة للدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب البلوجرانا.حيث أكد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أن آخر عرض تلقاه النادي لعثمان ديمبلي كان من نادي إنجليزي.

لابورتا : صفقة أوباميانغ ستتم

هاي كورة – في تصريحات عاجلة كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أن ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي أبلغه أن العراقيل الخاصة بشأن صفقة انتقال أوباميانغ لبرشلونة تم حلها وأن النادي بإمكانه إتمام الصفقة قبل غلق السوق .

عاجل : أوباميانغ يخضع للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله لبرشلونة

هاي كورة – بالرغم من انتشار خبر فشل صفقة انضمنام أوباميانغ إلى برشلونة إلى أن وسائل الاعلام الكاتلونية كشفت أن النادي استطاع أن يعيد الصفقة للواجهة من جديد وكشفت محطة الكادينا كوبيه أن النادي الكتالوني أبلغ المستشفى أن اللاعب سيقوم بالفحص الطبي بعد قليل .

رسميا : إيفرتون يضم دوني فان دي بيك

هاي كورة – أعلن نادي إيفرتون الانجليزي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الهولندي دوني فان دي بيك قادما من صفوف مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

لاغازيتا : ابراهيموفيتش يريد أن يستمر في ميلان عام آخر

هاي كورة – وفقا لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية فإن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان يريد الاستمرار في صفوف الروسونيري عاما آخر وأنه جاهز لتمديد عقده مع الفريق الأحمر والأسود .

بالاغي ينفي اهتمام تشيلسي بديمبلي

هاي كورة – نفى جيليم بالاغي ماتردد في وسائل الإعلام في الساعات الأخيرة بشأن اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي من الانضمام لفريق البلوز تشيلسي ، حيث أشار إلى أن النادي اللندني غير مهتم به وأن مانشستر يونايتد أظهر اهتمامه به لكنه لم يقدم أي عرض ، كما كشف عن محادثات تمت مع توتنهام ...

تغريدة حكيمي بعد إقصاء المغرب من الكان

هاي كورة – عبر الشبكات الاجتماعية غرد أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب االمغرب وعلق على إقصاء منتخب بلاده من الكان على أيدي المنتخب المصري .وقال :” فخور جدا بقتالية المجموعة في كأس افريقيا ، من الصعب جدا تقبل مرارة الإقصاء لكننا سنواصل الصراع من أجل إرضائكم و ...

بريريتون يقترب من برشلونة

هاي كورة – بعد فشل صفقة انتقال الغابوني بير أوباميانغ لصفوف نادي برشلونة كشفت وسائل الإعلام التشيلية أن التشيلي بريريتون هو الخيار البديل الذي اتجه له برشلونة بعد أوباميانغ وأن اللاعب قريب جدا من البلوغرانا .

خوان لابورتا يُعلق على تعقد صفقة أوباميانج!

هاى كورة – علّق رئيس برشلونة خوان لابورتا على صفقة ناديه المنتظرة للمهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من صفوف آرسنال .وقال الرئيس الكتالوني :”نود دمج أوباميانج! الأمر معقد للغاية ولكن هناك أمل” .

فياريال يتعاقد رسميًا مع لو سيلسو!

هاى كورة – تعاقد فياريال بشكل رسمي مع جيوفاني لو سيلسو من توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم .

برشلونة يطلب التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي برشلونة في التعاقد نجم نادي باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.وبحسب شبكة “فرانس بلو” الفرنسية، فإن نادي برشلونة اقترح على إدارة باريس سان جيرمان ضم نيمار مقابل الاستغناء عن عثمان ديمبلي، لكن القرار قوبل بالرفض من قبل الفريق الفرنسي.
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024