• FaceBook
  • Twitter
  • rss

فيديو: نجل كريستيانو رونالدو يبدع بهدف رائع رفقة صغار يوفنتوس

هاي كورة – واصل كريستيانو جونيور لاعب نادي يوفنتوس للصغار ونجل الأسطورة كريستيانو رونالدو إبداعه وتألقه وأهدافه الرائعة خلال مشاركته بمباريات صغار البيانكونيري كما واصل لفت الأنظار إليه بشدة كماكينة أهداف جديدة مثل والده.وسجل جونيور هدفاً رائعاً بالمباراة بعدما أظهر ...

محمد صلاح صاحب المستوى الثابت

هاي كورة – بعد مرور 10 جولات علي بداية الدوري الانجليزي الممتاز و ثلاث جولات من دوري أبطال أوروبا مازال محمد صلاح يقدم نفس المستوي الرائع للموسم الثالث علي التوالي، صلاح وبعد نفس عدد الجولات الشتبق ذكرها سجل 8 اهداف وصنع 4 في موسم 17-18 في الموسم التالي 18-19 صلاح نجح في احراز 7 ...

ليفربول بدون هزيمة في أكتوبر

هاي كورة – مع نهاية شهر أكتوبر تستعرض الأندية مباريتها في الشهر المنصرم، ليفربول خاض 6 مباريات في هذا الشهر 3 منهم في الدوري الانجليزي الممتاز واثنان في دوري أبطال أوروبا و وواحدة في كأس الرابطة الإنجليزية ، الريدز نجحوا في الفوز في 5 مباريات من اصل ستة وتعادلوا فقط في مباراة ...

تشيلسي ، الضحية المفضلة لراشفورد

هاي كورة – تمكن نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد من أن يسجل خلال لقاء فريقه ضد تشيلسي ليكون بذلك الفريق اللندني هو الضحية المفضلة لراشفورد في مسيرته بتسجيله في شباكه 5 أهداف اكثر من أي فريق آخر .

بالأرقام: يوفنتوس يتفوق على الكبار بالدوريات الخمسة الكبرى

هاي كورة – تفوق نادي يوفنتوس الإيطالي على كافة الأندية الأوروبية بالدوريات الخمسة الكبرى من حيث الخروج بدون أي هزيمة في هذه المرحلة من الموسم الجاري بكافة المسابقات.وخاض نادي يوفنتوس 13 مباراة حتى الآن بكافة المسابقات فاز في عشر مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر.ويحتل ...

راشفورد يتفوق على كريستيانو

هاي كورة – يتفوق ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد على البرتغالي كريستيانو رونالدو من حيث تسجيل الاهداف مع الشياطين الحمر في عمر ال22 عاما ، حيث سجل 52 هدفا بينما كريستيانو سجل في نفس هذا العمر 47 هدفا .

أرسنال ، أول فريق يسجل خماسية في انفيلد

هاي كورة – تمكن فريق الغانرز أرسنال من أن يسجل خمسة أهداف خلال لقائه الذي خاضه يوم امس ضد ليفربول في ملعب انفيلد ليكون بذلك أول فريق يسجل خماسية في ملعب الريدز في القرن الحالي .

تشكيلة الاسبوع في كأس الرابطة الإنجليزية

هاي كورة – تصدر ديفوك اوريجي تشكيلة الجولة من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بعد تالقه في مواجهة ارسنال باحرازه هدفين، اجويرو ومحرز كذلك من السيتي انضموا الي التشكيلة

إيقاف انشيلوتي مدرب نابولي

اعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الايطالي لكرة القدم عن إيقاف مدرب نابولي كارلو انشيلوتي بجولة واحدة بعد طرده في لقاء امس امام نابولي في الجولة العاشرة من الكالشيو ، اللجنة اقرت ايضا غرامة مالية قدرها 5000 علي انتر ميلان بسبب هتافات عنصرية من جمهوره علي ماريو بالوتيلي.

بالأرقام: كيف قلص برشلونة فارق التتويجات بالليغا مع الريال

هاي كورة – تراجع نادي ريال مدريد الإسباني بالتتويج ببطولة الليغا لصالح نادي برشلونة في الأونة الأخيرة وتباين الفارق بين عدد تتويجات الملكي بالليغا مع برشلونة منذ عام ٢٠٠٩ وحتى الآن.وفي عام ٢٠٠٩ كان ريال مدريد يمتلك في جعبته ٣١ بطولة ليغا مقابل ١٨ فقط لبرشلونة والآن يمنلك ...

يوفنتوس يقرر التخلص من لاعب الفريق

هاي كورة_ قرر يوفنتوس التخلص من متوسط ميدانه الألماني إيمري تشان خلال الميركاتو الشتوي المقبل بطلبٍ من المدرب ماوريزيو ساري، في ظل اهتمام كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بضم اللاعب.

بيكية يكشف تفاصيل مثيرة عن علاقة ميسي بجريزمان

هاي كورة_ قال جيرارد قائد برشلونة بيكيه عن علاقة ميسي بِـغريزمان: هنا يتم تضخيم كل شيء للأسف، علاقة ميسي بِغريزمان جيدة، تماماً مثل علاقة ليو بِديمبيلي وقبله بيدرو وقبله فيا وآخرون، إذا كان غريزمان ليس صديقاً مقرباً لِميسي مثل سواريز هذا لا يعني أنهما على خلاف.

كونتي يريد التخلص من لاعب الفريق من آجل دارميان

هاي كورة _ إدارة إنتر ميلان واثقة من التعاقد مع ماتيو دارميان خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لكن وقبل فتح باب المفاوضات مع بارما يرغب أنطونيو كونتي في التخلص من الظهير الأيمن النمساوي فالنتينو لازارو بشكلٍ نهائي أو على سبيل الإعارة.

أهداف محرز محور التدريس في الجزائر

هاي كورة_ هدف محرز في امتحان فيزياء بالجزائر! فوجئ طلاب مدرسة ثانوية بولاية البويرة، بصورة نجم كرة القدم الأبرز في البلاد رياض محرز، متوسط ميدان مانشستر سيتي، في امتحان الفيزياء، حيث كان هدفه التاريخي في الوقت بدل الضائع من نصف نهائي بطولة إفريقيا في شباك منتخب نيجيريا محور ...

بيكية يحلم برئاسة برشلونة

هاي كورة_ قالبيكيه عن حلم رئاسة برشلونة: لا أرى نفسي رئيساً لبرشلونة في المستقبل القريب، عقدي مع برشلونة ينتهي في 2022، سأكون بِعمر 35 عاماً وربما سيكون الوقت مناسباً للاعتزال، بعد ذلك أفضل أن أركز على مشاريعي في تطوير التنس وإدارة الأعمال، وأرغب في أن أكون رئيساً لبرشلونة.

أرقام ميسي ضد البرازيل

هاي كورة – سيتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقاء منتخب التانغو ضد البرازيل في الشهر القادم ، وتاريخيا لعب ميسي أمام البرازيل في 10 مباريات وسجل 4 أهداف ولم يصنع أي هدف .

هيغواين يعود لتدريبات يوفنتوس

هاي كورة_ شهدت تدريبات يوفنتوس اليوم الخميس عودة الأرجنتيني غونزالو هيغواين للمشاركة مع المجموعة بعد تعافيه من الإصابة، فيما يواصل ميراليم بيانيتش العمل على انفراد على بعد يومين من مباراة ديربي تورينو.

ميسي يعود لقائمة الأرجنتين في وديات نوفمبر

هاي كورة _ أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن قائمة المنتخب الأول التي ستواجه البرازيل وأوروغواي ودياً شهر نوفمبر المقبل، والتي شهدت عودة نجم برشلونة ليونيل ميسي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

ميسي يتألق ضد اوروغواي

هاي كورة – أعلن مدرب المنتخب الارجنتيتي عن استدعاء نجم برشلونة ليونيل ميسي لمباراتي التانغو المقبلتين ضد البرازيل واوروغواي ، وتشير الاحصائيات إلى أن ميسي يتألق كثيرا كلما لعب ضد أوروغواي بتسجيله 4 أهداف وصناعته هدف في 8 لقاءات .

بوتشيتينو بديل كوفاتش في بايرن ميونخ

هاي كورة _ بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع مدرب توتنهام الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ليقود الفريق في حالة إقالة نيكو كوفاتش بعد نهاية الموسم الجاري.

يونايتد يزاحم برشلونة على ضم مارتينيز

هاي كورة _ مانشستر يونايتد ينضم لبرشلونة في سباق التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان لوتارو مارتينيز والذي يبلغ الشرط الجزائي في عقد 111 مليون يورو.

تفاصيل عقد فيراتي الجديد مع باريس

هاي كورة _ العقد الجديد الذي وقعه ماركو فيراتي مع باريس سان جيرمان حتى 2024 سيجعله يحصل على راتب 17 مليون يورو سنوياً أي ما قيمته 84 مليون يورو خلال الـ5 سنوات القادمة.

فالفيردي يعود لعادته أمام ليفانتي

هاي كورة_ سيعود فالفيردي للمداورة خلال مباراة السبت المقبل أمام ليفانتي، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة برشلونة مشاركة الثلاثي غريزمان وأرتور وروبيرتو بشكلٍ أساسي وإراحة كل من لويس سواريز وفرينكي دي يونغ ونيلسون سيميدو

صدق فينجر : امريكا الجنوبية تنتج افضل المواهب

هاي كورة – معدل تهديفي رهيب من الشاب البرازيلي جابريل مارتينلي مع الجنرز , مارتينلي يحرز هدف كل 57.9 دقيقة , ارسن فينجر قال ذات مرة ان امريكا الجنوبية تنتج افضل المواهب الهجومية في كرة القدم والشاب البرازيلي هذا خير دليل علي صحة كلام اسطورة التدريب الفرنسية.

ديربي جدة ينطلق ,, تشكيلة الفريقين

هاي كورة – ينطلق بعد قليل ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي , تشكيلة الفريقين كانت كالتالي :
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024