كواليس إختيار ساري مديرا فنيا لتشيلسي…ماله وماعليه ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كواليس إختيار ساري مديرا فنيا لتشيلسي…ماله وماعليه !

هاي كورة_أعلن تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع  المدي الفني الإيطالي ماوريسيو ساري وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا الإختيار من الطرفين.

 

1_ ساري وقع لمدة ثلاثة مواسم براتب سنوي يصل ل 6.5 مليون يورو .

 

2_ إدارة تشيلسي كانت ترغب بمدرب يتمتع بحالة ود مع اللاعبين لإزالة رواسب الخافات التي حدثت في الموسم الاخير لكونتي .

 

3_ تشيلسي إرتبط كثيرا مع الجماهير بتقديم الأداء الدفاعي الرصين مع مورينيو ومن بعده كونتي ويريد أن يقدم كرة قدم جميلة مثل التي تقدم مع مانشستر سيتي وتوتنهام .

 

4_ ساري سيعمل بدون ضغوط ..الفريق لايلعب في دوري أبطال اوروبا…الجماهير طموحاتها عودة الفريق لدوري أبطال أوروبا ومن بعدها المنافسة وهذا سيمنح لساري الوقت .

 

5_ تشيلسي فريق كبير وسيقدم راتب كبير لذا ساري يراها فرصة مثالية لإثبات قدراته ومدي جودته بعد نابولي.

 

6_ التحديات أمام ساري صعبة أهمها الحفاظ على النجوم ….كورتوا وهازارد وكانتي يهددون بالرحيل ….هل إدارة تشيلسي قامت بالإتفاق مع ساري على بيعهم وتطعيم الفريق بنجوم آخرين مثل  هيجواين وروجاني وجولوفين مع الحفاظ على ويليان وإعطاء الرجل الصلاحيات الكاملة لتطوير المنظومة بدون لاعبون كبار يمارسون الضغوطات كل فترة والاخرى بسبب عدم مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا.

 

7_ساري يجب أن يعلم إن عقلية الرئيس رومان إبراموفيتش أصعب بكثير من عقلية دي لاورنتيس …يجب أن يعلم إن البريمير ليج صعب وتنافسي وفي حال الفشل ستتأثر قيمته بشكل كبير .

 

8_ ماوريسيو ساري هو الإيطالي الثاني عشر الذي سيدرب في  البريمير ليج  والسادس الذي سيدرب تشيلسي والرابع عشر في حقبة الرئيس إبراموفيتش في المجمل.

 

9_ ساري مع نابولي خاض 148 مباراة إنتصر في 98 مباراة وتعادل 25 مباراة وخسر 25 مباراة وسجل معه نابولي 318 هدفا وسكن مرماه 148 هدفا.

 

10_ ساري سيحتاج للوقت للإندماج مع تشيلسي…أفكاره تحتاج لوقت كبير لكي يهضمها اللاعبين خاصة بعد أن ظلوا سنتين مع طريقة مختلفة مع كونتي…هل سيصبر عليها الجميع في تشيلسي….هل سينجح ساري في تطبيق أفكاره ؟

 

11_ مشكلة ساي إنه لايطبق سوى طريقة لعب واحدة ..هذا مميز في بعض الأوقات ولكنه بعض المرونة أيضا يجب ان تطبق خاصة في المباريات الكبرى خصوصا وإنه سوياجه مدارس تديبية مختلفة في إنجلترا.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
76