• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

النصر يضم حارس وظهير ايسر عرعر

hihi2-1

 

يقابل النصر نظيره الكويت الكويتي عند الساعة التاسعة والربع مساء اليوم(الاثنين) ضمن مباريات بطولة العين الدولية التي تأتي في اطار تحضيرات الفريق لاستحقاقات الموسم المقبل.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت ابو ظبي عصر امس(الأحد)، وضمت عبدالله العنزي ومروان موسى وعبدالله الشمري وعمر هوساوي ومحمد عيد وجمعان الدوسري وعبدالله موسى وخالد الغامدي وشايع شراحيلي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب وعوض خميس وخالد الزيلعي ويحيى الشهري وسعود حمود وحسن الراهب ومحمد السهلاوي وعبدالرحيم الجيزاوي وكامل فلاتة وربيع سفياني ومحمد حسين وعبدالعزيز الجبرين وعلي الخيبري وعبدالعزيز الذيابي وادريان ميرزفكسي ومصعب العتيبي.

وفاجأ لاعب وسط النصر السابق البرازيلي باستوس الذي يتواجد مع الكويت بعد توقيعه معهم مطلع الشهر الجاري البعثة النصراوية أمس بالحضور والسلام على اللاعبين.

وخاض الفريق تدريباً على الملعب الرديف بنادي العين ركز فيه المدرب على عدد من الجمل التكتيكية التي سيعمد على تطبيقها في مباراة اليوم.

من جهة ثانية وقعت إدارة النصر مع حارس عرعر وليد العنزي والظهير الأيسر محمد العنزي الذي يلعب لعرعر ايضا، وتكفل بالصفقتين المشرف على درجة الشباب المهندس عبدالله العمراني.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024