• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتعايش رونالدو و فيرنانديز في المونديال مثلما تعايش روماريو و بيبيتو في مونديال 1994.

كشفت التقارير الاعلامية ان المنتخب البرتغالي يمر بأزمة  تسبق انطلاق منافسات مونديال قطر 2022 سببها نجميه كريستيانو رونالدو و برونو فيرنانديز  لاعبي مانشستر يونايتد حيث لا ينظران لبعضهما البعض خلال تدريبات الفريق على خلفية التصريحات التي ادلى بها رونالدو بشان مانشستر يونايتد .

و يخشى الجمهور البرتغالي ان يؤثر هذا الخلاف على اداء المنتخب في المونديال و يتمنون نجاح المدرب  فرناندو سانتوس في انهائه قبل فوات الاوان خدمة للمنتخب خاصة ان الامر يتعلق بعنصرين اساسيين .

و تستحضر ذاكرة المونديال الخلاف الشديد الذي كان بين نجمي خط  هجوم المنتخب البرازيلي روماريو و بيبيتو قبل نهائيات مونديال 1994 و نجح المدرب كارلوس  البيرتو باريرا في احتوائه بعدما اقنع النجمين بضرورة التعايش و اللعب من اجل مصلحة السيليساو .

و قدم المهاجمان عروضا قوية كان لها دورا كبيرا في تتويج البرازيل بتاج المونديال حيث بلغ رصيدهما معا 13 هدفا و تمريرة حيث تخلى بيبيتو عن انانيته لمصلحة السيليساو و ادى دوره التكتيكي الذي يفرض عليه ان يصنع الاهداف اكثر من تسجيلها و  قدم تمريرات كثيرة لروماريو جعلته يصرح بعدها انه كان يدرك ان  روماريو سينال الشهرة على حسابه لكن مصلحة المنتخب اهم .

فهل يتناسى رونالدو و فيرنانديز خلافهما في مانشستر يونايتد و يتعايشان في قطر من اجل نتائج افضل للبرتغال .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024