• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الغاية تبرر الوسيلة …زيدان ولعبة الرهان الأخير !

هاي كورة_ نجح ريال مدريد في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على خيتافي في الجولة 27 من الليجا وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل المثيرة للغاية بخصوص مايحدث في البيت الملكي.

 

1_ الكثيرون تسائلوا لماذا زين الدين زيدان لم يشرك رونالدو وباقي عناصر التشكيلة الأساسية أمام إسبانيول وفضل مشاركتها أمام خيتافي .

 

2_ زيدان كان يريد أن يتألق رونالدو ويقود المجموعة بنفسه لإنتصار مهم قبل الذهاب لحديقة الامراء كي يصل لأقصى حالات الفريق النفسية والفنية .

 

3_زيدان كان يريد أن يشعر لاعبوا الفريق الكبار بإلتفاف جماهير البيرنابو حولهم.

 

3_ المدرب الفرنسي كان يريد أن ينتظر لآخر مباراة رسمية قبل موقعة باريس لمعرفة هل سيكون متاح إشراك مودريتش وكاسيميرو ومارسيلو من أجل تجربتهم ولكن الأخبار المتواترة تؤكد صعوبة وصول كروس ومودريتش.

 

4_زيدان يريد الوصول لأفضل شكل تكتيكي للفريق …زيدان الفترة الماضية إطمئن تماما على نضج فاسكيز مع بعض الأدوار لأسينسيو وأراد أن يخلق منافسة مع بيل وإيسكو ونجح في ذلك تماما.

 

5_ثيو ولورينتي ظهرا بمستوى أفضل بكثير عندما ظهر الكبار من حولهما بمستوى جيد .

 

6_ إيسكو وبيل ظهرا بمستوى جيد جدا وبدئا يستوعبا التطور الخططي الذي يسير به زيدان قبل مباراة باريس.

 

7_ بنزيمة قدم مباراة مقبولة نوعا ما….بالطبع الحديث إنتهى حول كفاءة رونالدو …عندما يكون بمستواه …كل شيء يكون جميلا داخل ريال مدريد.

 

8_ خيتافي أقوى من إسبانيول بدنيا ويمارس الضغط العالي بقوة وعنيف في التداخلات … وهذا سيكون قريب من طريقة لعب  باريس…لذا هو فضل أن يلعب بالأساسي ضدهم …زيدان لايفكر بالليجا لأنه يعرف جيدا إنه تأهل لدوري أبطال أوروبا…الأهم لديه الآن أن يتخذ كل الطرق لدوري أبطال أوروبا.

 

9_ باريس فريق مرعب ولن تكون الأمور سهلة على الإطلاق على كتيبة ريال مدريد.

 

10_زيدان في المباراة تبادل بين طريقتي لعب 4_3_3 و4_4_2…بيل كثيرا كان يلعب كوسط رابع في الناحية اليمني…بيل وفاسكيز سيتنافسان على مقعد أساسي في مباراة باريس.

 

11_مارسيلو عندما شارك قدم إسهام هجومي جيد جدا كعادته .

 

12_ تبقي الأمور تسير في طريق إشراك كاسيميرو وكوفاسيتش وفاسكيز في وسط الملعب مع رونالدو وبنزيمة ويبقي المكان الأخير بين إيسكو وبيل وأسينسيو .

 

13_ زيدان في مباراة إسبانيول كان يستطيع الوصول بنتيجة أفضل لو لعب بمهاجم صريح من البداية …بنزيمة أو مايورال ..لايمنع ماسردناه إنه كان على صواب في مباراة الفريق الكتالوني ولكن حاليا كان تركيزه على إكساب بعض نجومه بعض الأدوار التكتيكية …سنحكم على التجربة كاملا بعد نهاية مباراة باريس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024