• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل جديدة في صفقة إنتقال النجم البرازيلي أرتور إلى برشلونة

هاي كورة_برشلونة بعد إتمام صفقة إنتقال كوتينيو وييري مينا يريد إتمام صفقة إنتقال نجم منتخب البرازيل ولاعب جيرميو أرتو هنريك راموس وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل الجديدة التي ظهرت في الصحافة الأسبانية والبرازيلية اليوم.

 

1_برشلونة يريد التعاقد مع أرتورو البالغ من العمر 21 عاما بشدة ….برشلونة يفكر في المستقبل بشكل رائع …يفكر في مابعد مرحلة ليونيل ميسي كي لايتأثر الفريق بعد رحيل أو إعتزال الإسطورة.

 

2_ برشلونة يضع في إعتباره أيضا مرحلة مابعد إنيستا وبوسكيتس وهو يدرك جيدا إن ثلاثية ميسي وبوسكيتس وإنيستا من الصعب جدا أن يتم تعويضها فالثلاثي من الاعظم في تاريخ كرة القدم.

 

3_جيرميو لايرفض رحيل ارتورو ولكن مقابل 50 مليون يورو وبرشلونة بالطبع مع المصاريف الضخمة التي دفعها صيفا وشتاءا في الميركاتو لن يكون قادر على دفع هذا المبلغ حاليا ….لذا فإنه وبحسب الصحافة الأسبانية سيحاول إتمامها في الصيف أو الشتاء المقبل.

 

4_ برشلونة سيبدأ في تصريف الزوائد أو النجوم التي لن يكون لها دور مع فالفيردي.

 

5_هناك مشكلة تمنع برشلونة من التعاقدمع أرتورو في الشتاء لأن الفريق إستنزف كل مقاعد اللاعبين من خارج الإتحاد الأوروبي وربم تتم الصفقة ويحدث إعارة للاعب ولكن من الصعب دفع 50 مليون يورو للاعب تتم إعارته فيما بعد خصوصا وإنه لاعب موهوب جدا وقادر على الإندماج بسهولة في الفريق.

 

6_ فالفيردي ليس مدرب دفاعي ولكنه تعامل مع الفريق بتحفظ بسبب وجود بعض المشاكل في الفريق تتعلق بالنسق البدني بسبب كبر عمر أعظم لاعبي الفريق وبالتالي من أجل حمايتهم قرر الإعتماد على طريقة أكثر تنظيما دفاعيا ولكن في حال توافر عناصر مثل ارتورو وكوتينيو قد يتغير شكل الفريق هجوميا في المستقبل وهذا ماسيستهدف عمله فالفيردي بعد إكتمال عقد الفريق على طريقته وهذا سيحتاج لبعض الوقت في الميركاتو لتنظيم أمور الفريق .

 

7_قد تتم الصفقة أو يتم الإتفاق ويستمر اللاعب إعارة مع جيريميو ولكن المؤكد حاليا إن هناك إهتمام كبير من إدارة برشلونة لتنظيم صفقة أرتورو كي لايتم خطفه من ريال مدريد أو من إنتر ميلانو المهتمان بشدة للتعاقد معه.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024