• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوتراغينو يرفض الحديث عن بيل ويثني على بنزيمة

هاي كورة – تجنب إميليو بوتراجينو مدير العلاقات العامة بنادي ريال مدريد الحديث عن جاريث بيل نجم الفريق أثناء تحليله لما بعد مباراة فريقه أمام ليغانيس والتي حسمها الملكي بخماسية نظيفة وركز حديثه على تهنئة كريم بنزيمة مهاجم الفريق بمناسبة هدفه رقم 100 وأثنى أيضاً على الثنائي رودريغو ومواطنه فينيسوس.

وخلال تصريحاته للصحف عقب المباراة قال: “لقد سجلنا هدفين سريعاً مما أدى إلى تسهيل المهمة بالنسبة لنا لم تتاح لليغانيس فرصاً كبيرة للتهديف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف.

وعن هدف بنزيمة رقم 100 على ملعب سانتياغو برنابيو قال: “قلت دائماً بأنه لاعب رائع لديه أرقام رائعة مع الفريق ويمنح زملائه الفرصة للأداء بشكل أفضل”.

وعن الثنائي البرازيلي رودريغو وفينيسوس قال: “لقد انسجموا سريعاً مع الفريق وتسجيل الأهداف والشعور بالأهمية مع نجوم الفريق الكبار يعد نعمة حقيقة لديهما الكثير من الإمكانيات الرائعة وعليهم الاستفادة من الفرص التي يحظيان بها وهما يفعلان ذلك بالفعل لكن علينا مراقبة تطورهما”.

وعن قضية غاريث بيل ورفضه لنشر تقرير طبي لحالته قال: “بيل لاعب مهم ودائماً ما يقدم أشياء كبيرة للفريق عندما يشارك لقد تحدثنا عن الأمر وأعتقد أننا بحاجة إلى مواصلة مسيرة الانتصارات لدينا مبارايات هامة مقبلة ونجن بحاجة إلى جميع اللاعبين”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024