• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: قذيفة ويليامز تحرم البارسا من الذهب، وبلباو بطلًا للسوبر الإسباني!

هاى كورة – استطاع الفريق الباسكي أتلتيك بلباو التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني بأداء يُحترم، فبعد عبور الريال في نصف النهائي يُثبت للجميع أحقيته بعد أن حقق فوزه على برشلونة بنتيجة 3-2 بعد خضوع المباراة للأشواط الإضافية .

شوط أول مثير ملخصه أتى في آخر ٥ دقائق بداية من تقدم البلاوجرانا عن طريث الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة ٤٠، قبل أن يرد عليه أوسكار دي ماركوس بهدف التعادل بعد دقيقتين بصناعة من إيناكي ويليامز لينتهي الشوط الأول بواقع ١-١ .

وفي الشوط الثاني حاول راؤول جارسيا خطف تقدم برأسية في الدقيقة 58 يُسكنها الشباك، ولكن مع مراجعة حكم الفيديو يضطر الحكم لإلغاء الهدف بداعي التسلل .

وظن الجميع أنه الخبر المُبين بأقدام الفرنسي جريزمان مرة أخرى ليُهدي البلاوجرانا اللقب بهدف ثاني في الدقيقة 77! ولكن أبى الفريق الباسكي أن يخرج بهذا الشكل، ليمنح أسير فيلاليبري فرصة أخرى بتعادل ثاني في الدقيقة 90 برأسية بعد خطأ نفذه مونيائين في الدقيقة 90 لينتهي الشوط الثاني والوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 2-2 .

عُقم الهجوم الكتالوني وتذبذب عناصر الدفاع كان فريسة الإسباني ويليامز، الذي أعطى قذيفة لا تُصد ولا تُرد في مرمى تير شتيجن بالدقيقة 93 من عمر الشوط الأول الإضافي ليُنهي مسلسل كأس السوبر لصالح فريقه، وتنتهي المباراة بواقع 3-2 .

طرد لميسي بعد اعتدائه على أحد عناصر بلباو في آخر الثواني، ليُترجم سوء الحال للبارسا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024