إصابة أخرى في ريال مدريد من الممكن ان تبعد اللاعب عن نهائي لشبونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إصابة أخرى في ريال مدريد من الممكن ان تبعد اللاعب عن نهائي لشبونة

benzema1

يبدو أن صفعة خروج ريال مدريد من المنافسة على الدوري الإسباني لم تكن كافية، فقد يفتقد كارلو انشيلوتي إلى لاعبين كبار في المباراة المقبلة و الأخيرة من الدوري ضد إسبانيول، و المباراة الأهم نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 24 ماي ضد أتليتكو مدريد في لشبونة من أجل تحقيق حلم العاشرة.

هذه الغيابات الوازنة قد تؤثر صراحة على أداء الفريق ككل و بالتالي من الممكن أن يتحطم حلم التتويج باللقب الأغلى الذي تنتظره جماهير ريال مدريد منذ سنين. فبعد الشكوك حول مشاركة بيبي، دي ماريا، كريستيانو، فاران،كارفاخال، ينضم المهاجم كريم ينزيما هو الآخر إلى قائمة المصابين ليزيد الطينة بلة.

غاب كريم عن مباراة الفريق الأبيض ضد سلتا فيجو التي انتهت قبل قليل، بسبب تعرضه لإلتهاب في الركبة اليسرى لم يتمكن من الشفاء منه، و تبدو الفحوصات الأولى مثيرة للقلق.

في البداية، قيل أن بنزيمة لن يكون متاحا لانشيلوتي في نهائي دوري ابطال اوروبا في 24 ماي. لهذا السبب غاب عن مباراة سلتا فيجو، و تبقى هناك علامات استفهام كبيرة حول إمكانية مشاركته ضد إسبانيول و في نهائي لشبونة.

سننتظر ما ستحمله قادم الأيام من أخبار، هل سيتنفس ريال مدريد الصعداء بعودة المصابين كلهم أو بعضهم، أم أن للتقارير الطبية رأي آخر؟

 

وفاء لغلام – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84