• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من القمة للتراجع …مالذي تغير داخل ريال مدريد منذ السوبر الأسباني ؟

هاي كورة_ أمور كثيرة تغيرت في ريال مدريد منذ إغسطس الماضي منها إيجابي ومنها سلبي وسوف نستعرض في هذا التقرير أبر الأحداث التي تغيرت داخل فريق ريال مدريد طوال تلك الفترة.

 

1_ريال مدريد كان مستقر على اللعب بطريقة 4_3_3 وكان زيدان أكثر تركيزا في تلك الفترة وكان يقوم بإستغلال أسينسيو وفاسكيز بطريقة مميزة

 

2_ حاليا ريال مدريد متخبط بين طريقة 4_4_2 و 4_3_3 وزاد التخبط بسبب غياب رونالدو في بداية الموسم مع إصابة بنزيمة ثم تراجع مستواه وإستمرار إصابات جاريث بيل وإن كان الهدوء بدأ يعود للفريق ولكن مباراة الكلاسيكو ستكون فارقة في مسيرة الفريق تلك الفترة

 

3_ كوفاسيتش كان رجل المرحلة في ذهاب السوبر الأسباني وعوض غياب مودريتش في المباراة الأولى ولولا إصابته الطويلة لكان أساسيا هذا الموسم ولايزال حتى الآن يبحث عن فرصة كاملة …فهل يكررها زيدان في الكلاسيكو المقبل.

 

4_ريال مدريد كان بطل أوروبا والسوبر الأوروبي وكان أكثر هدوءا من برشلونة ولكن الآية إنقلبت فبرشلونة تصدر الليجا بفارق 11 نقطة على ريال مدريد وللأخير مباراة مؤجلة ….المعنويات المرتفعة خدمت ريال مدريد وجعلته يهزم برشلونة بسهولة بجانب تفوقه الفني وقتها …هل تفوق برشلونة معنويا تلك الفترة سيجعله سيكرر مافعله ريال مدريد منذ أربعة أشهر .

 

5_أسينسيو وصل لقمة نضجه وتفوقه في السوبر الأسباني…زيدان أخطأ خطئا فادحا بعدم إستمرار أسينسيو في التشكيلة الأساسية …هذ جعل أسينسيو يخرج من الحالة الفنية المرتفعة التي وصل إليها في بداية الموسم …هل يكون الكلاسيكو موعد عودة أسينسيو الحقيقية ؟

 

 

6_كيلور نافاس كان في قمة حالته الفنية في بداية الموسم وتألق وساهم في فوز ريال مدريد ولكن حاليا عاني من إصابة طويلة ضربته في بداية الموسم ثم كانت عودته خجولة …هل سيستعيد مستواه في الكلاسيكو .

 

7_بنزيمة قدم مباراة كبيرة خصوصا في مباراة الإياب في السوبر وسجل هدف رائع جدا ولكن تلك الفترة تراجع بشكل كبير ولكن هل يعيده الكلاسيكو من جديد

 

8_ مباراة السوبر الأسباني جرحت ريال مدريد كثيرا على الرغم من التفوق  وقتها بسبب إن السوبر تسبب في غياب رونالدو أربع مباريات كاملة في بداية الليجا وهذه الفترة كانت كافية جدا لبداية أزمات الفريق .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024