• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روني ليس الأول .. ميسي وكريستيانو كانا ضحايا لشائعات “تبادل القمصان”

هاي كورة _ تعرض الدولي الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، لموقف محرج أثناء مباراة فريقه، أمام ريدينج بدور الـ64 من كأس الإتحاد الإنجليزي.

 
وعرض روني بعد المباراة على اللاعب جورج إيفانز مبادلة القمصان، وأظهرت شاشات التليفزيون، رفض الأخير لطلب قائد المنتخب الإنجليزي.

 
وأنتشرت تقارير في الصحف الإنجليزية، عن السبب وراء رفض إيفانز تبديل قميصه مع روني، لأنه كان من ناشئين فريق مانشستر سيتي، الجار لمانشستر يونايتد في المدينة.

 
لكن اللاعب أوضح ذلك في تغريدة عبر تويتر قائلاً “لتوضيح الأمور، لقد طلبت من روني تبديل القمصان في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، بسبب الخسارة المحبطة ولإحترام الجماهير”.


موقف روني وإيفانز لم يكن الأول، فقد حدث مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، مواقف مشابهة لذلك الموقف، ولكن بإختلاف التفاصيل، حيث أن قائد المنتخب الإنجليزي تعرض لموقف محرج، لكن ثنائي ريال مدريد وبرشلونة، طالتهما الشائعات وإتُهما بالغرور.

 

كريستيانو رونالدو وقائد أيسلندا

 

في بطولة يورو 2016 الأخيرة، وتحديداً بعد إنتهاء مباراة البرتغال وأيسلندا، أظهرت الشاشات طلب آرون جونارسون، قائد المنتخب الأيسلندي، مبادلة قميصه مع كريستيانو ونالدو، ووافق الأخير، لكنه فضل أن يتبادلاهما في خارج الملعب.

 
خرجت وسائل الإعلام بعد المباراة تهاجم كريستيانو، وتشير إلى انه قلل من قيمة اللاعب الأيسلندي قائلاً “من أنت لكي أتبادل معك القمصان؟”، وتصدر تصريح قائد البرتغال معظم الصحف، ومواقع التواصل الإجتماعي.

 
ليأتي آرون جونارسون ويوضح حقيقة ما حدث، مؤكداً أن التصريح المنتشر، ليس صحيحاً بالمرة، مؤكداً “رونالدو لم يكن فظاً معي كما أشاعت الصحف، كل ما حدث بأنني طلبت قميصه وهو قال لي سنتبادلهما خارج الملعب”، ويبرئ نجم ريال مدريد من شائعات الصحف.

 

 

ميسي وستيفان شعراوي

 

 

أيضاً الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يسلم من تلك الشائعات، وكان ضحية لمواقف تبادل القمصان، بعدما ظهر ستيفان شعراوي لاعب ميلان بعد المباراة التي جمعته ببرشلونة، والتي فاز بها الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في عام 2013، وهو يطلب قميص ليونيل.

 
تحدثت وسائل الإعلام بعد المباراة، عن تجاهل ليونيل للاعب الشاب في ذلك الوقت، الذي طلب قميصه، والأرجنتيني لم يهتم لكلامه، وأتُهم بالغرور والعنصرية، بسبب عدم مبادلته للقميص مع اللاعب الإيطالي.

 
وجائت تبرئة ميسي، من خلال ستيفان شعراوي الذي نشر تغريدة له على تويتر، موضحاً خلالها أنه قام بتبديل القميص مع ليونيل، ولا صحة لما نشرته بعض وسائل الإعلام، ورفض أن يتم إستغلاله في الهجوم على نجمه المفضل.

 

الغريب في الأمر، هو أن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، التي تتحدث عن الحالة قبل أن تتبين من صحتها، لا تهتم بالأمر بعد أن يتم توضيح الأمر من جانب اللاعب الذي تم إستغلاله، لكي يتم إتهام النجم أو السخرية منه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024