• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبراهيموفيتش يتسائل عن إمكانية نجاح ميسي في الدوري الإنجليزي

هاي كورة – أصبح الجميع يوجه سؤال دائم عندما يشاهد ميسي يتوهج في الدوري الإسباني هل يستطيع النجاح في الدوري الإنجليزي ، أصبح هذا السؤال مُلازم للنجم الأرجنتيني الذي إستطاع إحراز 17 هدف في 26 لقاء أمام الفرق الإنجليزية كما حقق بطولتين لدوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد عامي 2009 ثم 2011 .

في المقابل إنتقل إبراهيموفيتش للعب في الدوري الإنجليزي وهو يبلغ من العمر 34 عاماً حيثُ يُقدم أفضل العروض رفقة مانشستر يونايتد وإستطاع إحراز 12 هدف في 17 لقاء حتى الآن مما جعله يتسائل في أحد المؤتمرا الصحفية عن إمكانية نجاح ميسي في البريمرليج .

وقد صرح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن هذا الأمر قائلاً: إننا مختلفون عن بعضنا كثيراً ، لقد لعبت في العديد من الدوريات الأوروبية المختلفة وإستطعت النجاح بها ، أما ميسي لعب في الدوري الإسباني فقط وإستطاع تحقيق نجاح مبهر .

ثم أضاف قائلاً: أعتقد أن ما يستطيع فعله في الليجا يُمكنه فعله مجدداً في الدوري الإنجليزي ، لأنه لاعب من طراز فريد أنه يحب كرة القدم كثيراً لذلك أعتقد أنه لن يواجه مشاكل كثيرة هنا .

يُذكر أن إبراهيموفيتش كان قد لعب مع ميسي موسم 2009/2010 عندما إنتقل إلى برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا لكنه لم يتأقلم كثيراً هناك مع طريقة اللعب .

وقد صرح نجم مانشستر يونايتد حول هذا الأمر قائلاً: لقد كُنت محظوظ بأنني أتدرب معه وأشاهده كل يوم .

الجدير بالذكر أن قائد السويد الأسبق لعب في الدوريات الكبرى بإستثناء الدوري الألماني حيثُ حقق نجاح مُبهر في كل هذه الدوريات بالأخص الدوري الفرنسي والدوري الإيطالي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024