• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بهدف ميسي

10هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام فالنسيا متقدما بهدف نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي .

وبدأت المباراة قوية بين الطرفين ، ولكنها شهدت تبديلا مبكرا ، ففي الدقيقة 14  أجرى لويس انريكي تبديلا اضطراريا باستبدال قائد الفريق اندريس انيستا وادخال بدلا منه ايفان راكيتيتش وذلك بعد إصابة انيستا القوية التي جعلته يغادر الملعب محمولا على محفة وباكيا .

وفي الدقيقة 22 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا بتسديدة رائعة سكنت الشباك ليسجل الهدف الأول من تمريرة جميلة من راكيتيتش .

وفي الدقيقة 33 طالب لاعبو فالنسيا الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد عرقلة نجمهم داخل المنطقة من قبل أومتيتي والذي دفع بيده ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 34 ومن لعبة ثنائية جميلة بين ميسي وسواريز كاد النجم الأوروغواياني أن يسجل الهدف الثاني للبلوغرانا بعد انفراد واضح لولا براعة دييغو ألفيش الذي تمكن من التصدي للكرة بنجاح .

و في الدقيقة 44 كاد فريق الخفافيش فالنسيا أن يسجل هدف التعادل في شباك برشلونة عن طريق لاعبه باريخو لولا تألق تير شتيغن الذي غطى على سهولة اختراق دفاعه وتمكن من التصدي للكرة بنجاح محافظا على تقدم فريقه .

هدف برشلونة الاول




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024