• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدق او لا تصدق .. بونيرا رحل عن ميلان ليتأهل لدوري الأبطال

82435147953_298374

هاي كورة _ في السنوات الأخيرة والتي يعاني خلالها ميلان بعد إعتزال النجوم ورحيل نجوم أخرى، لم يتمكن الفريق الأكثر تتويجاً بالبطولة بعد ريال مدريد من الوصول لدوري أبطال اوروبا منذ موسم 2013/2014.

 

في بداية هذا الموسم لم يجدد ميلان عقد دانيلي بونيرا مدافع الفريق، والذي كان قائد للفريق خلال الفترة الأخيرة مما عرض ميلان لإنتقادات ان يرتدي لاعب بمستوى بونيرا المتواضع والمتسبب في مشاكل دفاعية للفريق شارة قيادة إرتداها عمالقة وأساطير للنادي العريق.

 

وبالرغم من رحيل بونيرا هذا الموسم وتدعيم ميلان بصفقات ومدير فني جديد، ظل ميلان ينافس على التأهل للدوري الأوروبي ولم يتمكن من ضمان مركز للموسم الثاني على التوالي قبل النهاية بإسبوعان.

 

فيما يلعب بونيرا مع فياريال الفريق الذي إنتقل له في بداية الموسم، نصف نهائي الدوري الأوروبي وقاب قوسين او ادنى من التأهل للنهائي عبر بوابة ليفربول بعد الفوز ذهاباً بهدف نظيف، وكذلك بعد ان فاز فريقه على فالنسيا في الدوري الإسباني بالآمس ضمن بشكل رسمي التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

 

ليأتي الزمن على ميلان يرحل لاعبين منه من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا، ويبقى ميلان ينافس على مركز مؤهل للدوري الأوروبي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024