• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القلق يسيطر على آرسنال بسبب إصابة أوزيل

Football Soccer - Everton v Arsenal - Barclays Premier League - Goodison Park - 19/3/16 Arsenal's Mesut Ozil receives medical treatment Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

 

هاي كورة – سيطرت حالة من القلق على وجه المدرب الفرنسي “آرسين فينجر” المدير الفني لفريق آرسنال وذلك بعدما تعرض نجمه “مسعود أوزيل” لإصابة في مباراة إيفرتون، التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

كان الجانرز قد استعاد فريق آرنال نغمة الانتصارات، وأوقف مسلسل أحزانه بعد أن حقق الفوز خارج أرضه أمام إيفرتون بهدفين نظيفين، السبت، على ملعب “جوديسون بارك” في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “مترو” الإنجليزية، أن حالة من الرعب تسيطر على المدرب آرسين فينجر بسبب إصابة أوزيل والذي يعد واحداً من أبرز اللاعبين مع المدفعجية في الموسم الحالي.

ونشرة الصحيفة الإنجليزية، صورة لأوزيل النجم الدولي الألماني وهو يغادر أرضية الملعب بعد إصابته حيث حل بدلا منه كيران جيبس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024