• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما بثلاثية سواريز وميسي

1

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن ينهي الشوط الأول من مباراته أمام فريق الخفافيش فالنسيا متقدما بفضل تألق نجمه الاوروغواياني لويس سواريز ونجمه الارجنتيني ليونيل ميسي .

بدأ برشلونة مباراته أمام فالنسيا ضاغطا منذ البداية بحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا في اللقاء ، ونجح نجمه الأوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الأول بعد أن تلقى تمريرة جميلة من نيمار في الدقيقة السادسة سددها بنجاح في الشباك مانحا التقدم للبلوغرانا .

وفي الدقيقة الحادية عشرة نجح لويس سواريز نجم هجوم برشلونة في أن يضيف الهدف الثاني للبلوغرانا في شباك فالنسيا بعد كرة رائعة من بوسكيتس والذي مررها لفيدال الذي بدوره مرر لسواريز االذي لم يتوانى عن وضع كرته في الشباك بباطن القدم معززا تقدم برشلونة بالهدف الثاني .

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يسجل الهدف الثالث لبرشلونة بعد لعبة ثلاثية رائعة بين ثلاثي الهجوم ، حيث مرر نيمار كرة بالكعب لسواريز الذي فوت الكرة لميسي والذي بدوره سدد الكرة بنجاح في الشباك مانحا برشلونة التقدم بثلاثية نظيفة .

وفي الدقيقة الخامسة والاربعين سدد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي كرة جميلة ولكن العارضة صدتها لتحرمه من هدف محقق ، وفي الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح برشلونة سددها نيمار ولكنها ارتطمت في العارضة لينتهي لشوط على تقدم برشلونة بثلاثية .

هدف برشلونة الاول / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الثالث




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024