• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ريال مدريد يكتسح انتر ميلان بثلاثية نظيفة

0

نجح ريال مدريد في التغلب على فريق النيراتزري انتر ميلان بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما في اطار مباريات كأس الابطال الدولية .

وبدأ ريال مدريد المباراة مسيطرا منذ البداية ، حيث سنحت للنجم الويلزي غاريث بيل فرصة خطيرة في الدقيقة الرابعة ولكنها مرت بسلام على شباك مرمى حارس الفريق الايطالي .

وفي الدقيقة العاشرة سدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسديدة قوية ولكن حارس الانتر تمككن من التصدي لها ببراعة ، واستمرت هجمات الفريق الابيض ، وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم ضربة حرة للريا تقدم كريستيانو ليسددها وسددها بقوة وكادت تسكن الشباك لولا حارس الانتر الذي تصدى لها بصعوبة .

وواصل الريال بحثه عن تسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21 سدد كاسميرو تسديدة قوية ولكن الدفاع تصدى لها ليحتسب الحكم ركنية لم تثمر .

وفي الدقيقة 23 واصل هاندانوفيتش تألقه وتصدى لفرصة هدف محقق من تسديدة الثنائي ايسكو وخيسي ، وفي الدقيقة 29 نجح خيسي رودريغيز في افتتاح التسجيل للفريق الملكي ،حيث استطاع أن يتفوق على حارس الانتر المتألق هاندانوفيتش ويضع الكرة في الشباك  .

واستمر ضغط الريال بحثا عن تسجيل هدف ثان إلا أن حارس الانتر استمر في تألقه وفي انقاذ مرماه من أهداف أخرى حيث تصدى لتسديدة قوية من كريستيانو في الدقيقة 38 لينتهي الشوط على تقدم الريال .

وفي الشوط الثاني استمر تفوق الريال واستطاع المدافع المتألق رافائيل فاران تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 55 ، وقام بينيتز بتبديل الفريق بأكمله على مدارالشوط الثاني بتبديله في بداية الشوط خمسة نجوم ثم في الدقيقة 60 قام بتبديل ثلاثة لاعبين آخرين وفي الربع ساعة الأخير بدل ثلاثة لاعبين أيضا .

وفي الدقيقة 86 كاد خاميس رودريغيز أن يسجل الهدف الثالث للريال لولا براعة هاندانوفيتش الذي واصل تألقه وتمكن من التصدي للكرة وابعادها إلى ركنية .

وفي الدقيقة 89 عاد خاميس رودريغيز للتألق مرة أخرى وهذه المرة استطاع بنجاح أن يضع الكرة في شباك هاندانوفيتش لتنتهي المباراة على تقدم الريال بثلاثية .

اهداف المباراة

2 4 CK6_afaXAAAsunR 2 0

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024