• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فان بيرسي : لا اريد راحة

hihi2-26

 

طالب النجم الهولندي لفريق مانشستر يونايتد روبين فان بيرسي مدرب الفريق السير اليكس فيرغيسون بإشراكه في مباراة يوم الاثنين القادم ضد فريق ريدينغ ضمن منافسات الدور الخامس ( دور 16 ) لكاس الاتحاد الانجليزي , مدعيا ان منحه فترات طويلة من الراحة قد تتسبب في نزول مستواه .

يذكر ان المدرب فيرغيسون كان يتطلع لاراحة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة ليلة الاربعاء الماضي ضد ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا , الا ان هداف الدوري الممتاز بـ 22 هدف لا يرغب ان يكون على مقاعد البدلاء .

وقال بيرسي : أنا معتاد على اللعب كل بضعة أيام , أود ذلك بافعل حتى ابقى في الإيقاع المناسب , فعندما تكون لاتشارك في اللعب فإنك تأخذ مابين 10 – 15 دقيقة لتدخل في الايقاع الذي فقدته , لذلك انا افضل اللعب بإستمرار مباراة بعد مباراة .

واضاف :انا احب الاثارة والدرامه التى في المباريات الكبيرة مثل مباراة ريال مدريد , لكننى اعرف ان المباريات الصغيرة مهمة ايضا فهي واحدة من المباريات التي تجعل منك بطلا .

واضاف ايضا : ان المسار الذي يمر به هذا الموسم يبدو وكأنه سيكون مميزا جدا , وعندما تكون في مانشستر يونايتد فإن كل مباراة تخوضها تعد مباراة كبيرة .

يذكر انه في حال لم يستجب فيرغيسون لطلب فان بيرسي وأبعده عن المشاركة في المباراة , فإن المدة التى لن يلعب فيها فان بيرسي هي 10 ايام مابين مباراة الريال ومباراة كوينز بارك رينجرز في الاسبوع المقبل من الدوري , لكن على الارجح ان يلجأ فيرغيسون الى الاستعانة بالتشكيلة الكاملة للفريق .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024