• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : ميسي يلعب دورا في تحفيزي ..!

كريس وميسي

في حديث للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد كشف فيه أن منافسه التقليدي ليونيل ميسي يلعب دورا في تحفيزه لتقديم الأفضل كما أشار إلى أن اعتنائه بنفسه هو السبب الذي يجعله قادر على اللعب لأكثر من 60 مباراة في الموسم .

وقال “إن السبب في أنني يمكن أن ألعب أكثر من 60 مباراة في الموسم أنني أعتني بنفسي. أنام جيدا، وأنا أتناول الطعام بشكل جيد. وأتطلع لتحقيق الكمال في تلك الأشياء أيضا. وإلا لا يمكنك مواكبة الوتيرة”.

وأضاف  “في الوقت الراهن، أنا أحاول أن أحسن من قدمي اليسرى، ومن تسديد الركلات الحرة ، لأنه  في الآونة الأخيرة لم أعد أنجح في تسجيلها إلا قليلا ، وأنا أعلم أنني سوف أعود لاتقانها مرة أخرى. عليك فقط أن تكون متواضعا بما فيه الكفاية لتدرك أن الأمور لن تسير في طريقك من دون الكثير من التدريب. عملي هو ما يوجهني “.

كما تحدث كريستيانو عن منافسيه السابقين على الكرة الذهبية ميسي ونوير وقال “لنكون صادقين، فهم وغيرهم من المرشحين كانوا أيضا يستحقون الكرة الذهبية ” .

وأضاف ”  نوير قدم موسم رائع. وبدأ ميسي العام مع عدد قليل من المشاكل، ولكن كان لديه كأس عالم جيد. فكل منا كان مرشحا للفوز، ولكن فوزي له ما يبرره ، وهو أنني لعبت على مستوى عال جدا “.

وتحدث كريستيانو  بصراحة عن صراعه مع ميسي. وقال “ربما ميسي يلعب أيضا دورا في تحفيزي ، وبنفس الطريقة لاعبين آخرين يجعلونك ترفع من مستواك لأنك تعمل على أن تكون أفضل منهم. فأي نوع من المنافسة يعمل على تحفيزي  “.

وأضاف “أنا متأكد من أنني أيضا أمثل حافزا له ، إنه لأمر جيد بالنسبة له، وبالنسبة لي، وبالنسبة للاعبين الآخرين الذين يرغبون في تطوير أنفسهم ، ميسي لديه أربع كرات ذهبية وأنا عندي ثلاثة. كل هذا أمر إيجابي لعالم كرة القدم “.

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024