
بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر ، وسط أنباء إيجابية بشأن جاهزية المدافع حسان تمبكتي ، الذي شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة رفقة زملائه .
خضع تمبكتي لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي للأخضر ، أكد تحسن حالته وقدرته على العودة للمشاركة بشكل طبيعي ، بعدما اشتكى من آلام في القدم عقب مواجهة إسبانيا الماضية بالمونديال .
غاب اللاعب عند تدريب الأخضر يوم الثلاثاء بسبب تلك الآلام ، قبل أن يستعيد جاهزيته ويعود للتدريب مع زملائه استعدادًا للمباراة القادمة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026 .









