• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دوري جميل : 11 مدرب ضحايا الدور الاول ولاعبين اجانب في الطريق

hihi2-1

 

تخطط أندية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لإستغلال فترة التوقف الحالية التي يمر بها دوري عبداللطيف جميل وتستمر لأكثر من شهر في ترتيب الأوراق وتوحيد صفوف فريقها الكروية من أجل دخول الدور الثاني من المسابقة بتلافي الأخطاء السابقة.

يذكر أن 11 فريق من أصل 14 فريق استبدلو الأجهزة الفنية للفرق الكروية في وقت بقي مدرب الهلال الروماني ريجيكامف ومدرب الأهلي السويسري كرستيان جروس ومدرب فريق الفيصلي البلجيكي ستيفان بيمول صامدين في وجه التغيرات الفنية.

وسيذهب عدد كبير من الأندية لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل التعاقد مع عناصر أجنبية وتسريح عدد من اللاعبين الأجانب الذين لم يظهروا بالمستويات المأمولة وينتظر أن تستنفر جميع الأندية دون استثناء لأجراء التغيرات.

وكان نادي الشباب أنهى علاقته بالمهاجم البرازيلي روجيرو وكذلك فعل الفيصلي الذي خالص لاعبه البرازيلي مارسيلو وعمد فريق الخليج إلى فك الارتباط مع الأردني شريف عدنان فيما وصلت العلاقة بين إدارة الرائد واللاعب السنغالي بابا ويغو إلى طريق مسدود وتم إبعاد اللاعب عن تمثيل الفريق في أخر جولتين بالإضافة لفريق الاتحاد الذي فضل الاعتماد على الثنائي الأجنبي ماركينهو والأردني محمد الدميري وتم إبعاد الثنائي سامبا دياكيتي والمهاجم ديديه يوكنان.

وجاءت تلك الاستغناءات قبل فترة التوقف على أن تلحق بها مزيد من الاستغناء خلال الأيام القليلة القادمة خصوصاً أن البطولة أنقضى منها 13 جولة وتبقى مثلها.

يذكر أن كل نادي يحق له التعاقد مع 4 عناصر أجنبية على أن يكون أحد تلك العناصر الأربعة من القارة الآسيوية.

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024