• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليونيل ميسي .. حدث في مثل هذا اليوم .!

 Barcelona's Lionel Messi (C) celebrates his second goal with teammate Munir El Haddadi (L) and Jordi Alba during their Spanish first division soccer match against Elche at Nou Camp stadium in Barcelona, August 24, 2014.  REUTERS/Gustau Nacarino(SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)

يحمل هذا اليوم وقعاً خاصاً على ميسي وبرشلونة بشكل خاص وعلى الكرة الإسبانية بشكل عام حيث حمل أول مشاركة للفتى الآرجنتيني مع برشلونة وكان ذلك أمام اسبانيول في الليجا حيث كان بديلاً لديكو  قبل عرة أعوام من الآن .

ولعل الدقيقة الـ 82 في تلك المباراة والتي شهدت مشاركة ميسي هي دقيقة خاصة جداً لدى ميسي الذي ما إن انتهت تلك المباراة حتى ذهب إلى منزله واضعاً قميصه أمام والدته وقائلاً  ” تلك الدقائق العشر التي لعبتها هي الأسعد في حياتي ” حيث لم يكن يعلم أن السعادة ستدوم وأن تلك الدقائق العشر السعيدة لم تكن سوى بداية لسعادة أكبر ولإنجازات متوالية عبر تلك السنوات العشر التي أعقبت الدقائق العشر التي لعبها ميسي أمام اسبانيول .

تاريخ طويل ملئ بإنجازات كثيرة حققها ميسي على المستوى الجماعي والفردي مع برشلونة حيث حصل على 21 لقباً بينما استطاع تسجيل 361 هدفاً مع الفريق الكتالوني من 400 هدفاً سجلهم في مسيرته التي استطاع أن يحصل خلالها على أربع كرات ذهبية متتالية بشكل اسثنائي يجعله في مصاف النجوم كما استطاع ميسي أن يسجل 67 هدفاً في دوري أبطال آوروبا بينما وصلت أهدافه في كافة المنافسات الآوروبية إلى الهدف الـ 68 .

ويظل الموعد الأبرز في حياة ميسي هو موعده القادم مع لقب الهداف التاريخي لليجا والذي ينتظره هذا الموسم حيث أحرز ميسي 249 هدفاً متخلفاً بثلاثة أهداف عن الانفراد باللقب ومتخطياً زارا .. فهل يشهد هذا الشهر الذي حمل بداية ميسي مع برشلونة في الليجا حصوله على لقب الهداف التاريخي لها ؟!

 

 

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024