• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماتيو يكشف حقيقة ميسي وراكيتيتش أفضل صفقة برشلونية ..!

8

كثير من الناس كان يعتقد أن علاقة ميسي بزملائه في الفريق أو باللاعبين الجدد تكون فاترة ولايتقرب إليهم وأنه يتسبب فيما بعد برحيل بعضهم مثل الاتهامات التي وجهت له بأنه وراء رحيل فيا وإبراهيموفيتش ، ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما ، وهذا ما أثبته الكثير من النجوم الجدد الذين انضموا إلى برشلونة والذين اعترفوا بعد تواجدهم مع ميسي في الفريق بأنه متغير تماما عما يصفه البعض وبأنه يتقرب إليهم ويساعدهم على الدخول في الأجواء سريعا .

16

وقد صرح ماتيو مدافع برشلونة الجديد في مؤتمر صحفي بأنه اعتقد قبل انضمامه لبرشلونة أن ميسي لايتحدث إلا للاعبين الذين هم بمستواه ولكنه وجد غير ذلك ، حيث قال ” عندما انضممت لبرشلونة اعتقدت أن ميسي لايتحدث إلا للاعبين الذين هم في نفس مستواه ، ولكن الحقيقة كانت عكس ذلك ، فقد رأيته شخصا متواضعا جدا ” .

وعلى صعيد آخر يرى جمهور برشلونة أن النجم الكرواتي ايفان راكيتيتش لاعب وسط الفريق هو أفضل وأنجح صفقة أبرمها برشلونة هذا الصيف بعد ابداع لاعب أشبيلية السابق مع الفريق ومستواه الرائع والمذهل الذي ظهر عليه منذ أول مبارياته مع الفريق .

13

فربما يكون راكيتيتش هو أنجح صفقة يبرمها برشلونة عبر تاريخه نظرا لقلة الأموال التي دفعت في جلبه فقد جيء بمبلغ أقل من الذي جيء به المدافع ماتيو ، وهو الآن لايشعر جمهور برشلونة بأن تشافي انتهى فهو تشافي جديد في الفريق ويعطي للفريق الكاتلوني قوة كبيرة في الوسط .

ففي أول مباراة له مع برشلونة مرر راكيتيتش 100 تمريرة صحيحة ولمس الكرة 130 مرة وصنع هدفا وكان اكثر لاعب قطع الكرات بالمباراة بواقع 12 كرة ، كما أنه بعد أول جولتين من الدوري الأسباني حقق رقما مميزا حيث أكمل 197 تمريرة صحيحه من أصل 211 كأكثر من حقق ذلك ، وليس هذا فقط بل يعد أكثر اللاعبين نجاحاً في تمرير الكرات في الدوري هذا الموسم حتى الآن بـ 521 تمريرة .. وكل هذا يؤكد بأنه حتى الآن الصفقة الأنجح وألابرز وأن برشلونة أصاب عندما أسرع بضمه قبل أن يخطفه المنافسون .

وإليكم رسم تكتيكي لهدفه الأخير في مرمى غرناطة والذي يوضح مدى دقة تمركزه في أي هجمة للفريق واحصائياته المميزة في المباراة :

12

7

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024