• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطة أنشيلوتي الجديدة مع ريال مدريد لتصحيح الأخطاء

3

يأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يتمكن من الحصول على التوليفة المناسبة في تشكيلته التي تحقق له الفوز وتقدم الأداء الذي يرضي الجماهير .

وأشار موقع دفينسا سنترال أن كارلو انشيلوتي يخطط لتغيير نظامه التكتيكي لريال مدريد واللعب بطريقة 4-4-2 بدلا من 4-3-3 المعتادة والتي اعتمد عليها في الموسم الماضي.

انشيلوتي يبحث حاليا عن التوازن وهو يعلم جيدا أنه سيكون من الصعب جدا أن يتكيف اللاعبون الجدد بسهولة مع أدوارهم بالفريق ، لذا يفكر أنشيلوتي في أن الحل في ذلك هو اللعب بطريقة 4-4-2 بحيث يكثف من لاعبي الوسط في الملعب .

فالمعركة في الوسط في ديربي مدريد يوم السبت ستكون كبيرة جدا ، لذا يريد أنشيلوتي أن يكسب معركة الوسط من خلال زيادة لاعبي الوسط في التشكيلة وهذا سيكون من خلال الاعتماد على طريقة 4-4-2 مع مودريتش كروس، جيمس رودريجيز وبايل في خط الوسط ، وسيغير بيل من مركزه حسب مجريات المباراة .

في العام الماضي وجد انشيلوتي أن مفتاح تألق ريال مدريد مع 4-3-3 ، ولكن هذا العام يبحث عن سبل لإيجاد التوازن ، لذا هو يفضل نظام 4-4-2، ولا يمانع في استخدامه طوال الموسم إذا كانت هذه هي الطريقة التي يجد فيها الفريق الأبيض التوازن والانتصارات.

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024