• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

موقف الاتحاد من رحيل أحمد حجازي في يناير

هاي كورة _ باتت عودة النجم المصري أحمد حجازي إلى الملاعب وشيكة جدًا بحسب تأكيد مختلف المصادر المقربة من نادي الاتحاد.

التوقعات تشير إلى أن حجازي سيكون جاهزًا بنسبة 100% لمباراة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، والتي ستقام في مطلع شهر ديسمبر المقبل.

تعافي حجازي من الإصابة وعودته من جديد إلى صفوف العميد تأتي في التوقيت المناسب، وخاصة لحاجة الفريق إلى خدماته في كأس العالم للأندية في نهاية العام الجاري.

رغم كل ذلك، إلا أن هناك بعض التقارير تشير إلى احتمالية رحيل حجازي عن الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أي بعد نهاية مونديال الأندية، بالنظر إلى الضغوطات الجماهيرية التي تتعرض لها إدارة النادي فيما يتعلق بقائمة اللاعبين الأجانب المتواجدين مع الفريق.

جمهور الاتحاد يُطالب بضرورة قيد البرتغالي جوتا بداية من الدور الثاني من عمر الموسم الحالي، وذلك أمر من المستحيل حدوثه إلا في حالة رحيل أحد اللاعبين الأجانب، وبالتالي حجازي يعتبر من بين الأسماء المرشحة للرحيل بجانب الثنائي عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

الجدير بالذكر أن جانب من وسائل الإعلام المصرية قد تحدثت بدورها عن استعداد النادي الأهلي المصري للدخول في مفاوضات مع الاتحاد من أجل التوقيع مع أحمد حجازي إن استقر العميد على رحيل مدافعه، حيث يحتاج المارد الأحمر إلى لاعب مخضرم مثله في المرحلة القادمة، وعودته ستكون بمثابة إضافة كبيرة جدًا للمدرب مارسيل كولر.

اقرأ أيضًا أخبار الاتحاد على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024