• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدوري السعودي يقدم عروض لا ترفض

هاي كورة – تؤكد جل التقارير الاعلامية الواردة ان الايام و الاسابيع القليلة القادمة من الميركاتو الصيفي الحالي ستعرف اعلان اتمام صفقات و تعاقدات من العيار الثقيل بين اندية الدوري السعودي و نجوم الدوريات الاوروبية الكبرى على غرار الصفقة التي انجزها نادي اتحاد جدة بجلبه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الفائز بجائزة الكرة الذهبية العام المنصرم بعد انقضاء عقده مع ريال مدريد.

و رغم فشل مفاوضات التعاقد مع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال الى الدوري الامريكي للعب مع نادي انتر ميامي إلا ان ذلك لن يثني اندية روشن على مواصلة جهودها لجلب افضل و المع الاسماء بل سيحفزها على تعزيز تلك الجهود .

و وفقا لما كشفته التقارير الاعلامية عن تفاصيل العروض التي تقدمها اندية الدوري السعودي لنجوم الملاعب الاوروبية فإنها عروض لا ترفض حيث تتضمن الكثير من الامتيازات و على مختلف الاصعدة و لا تقتصر على الصعيد المالي مثلما يعتقد الكثير من المتابعين الذين يرون بان المال هو السلاح الاساسي الذي يستخدمه المفاوض السعودي لإقناع اللاعبين بالانتقال الى دوري روشن .

فبالنسبة للجانب المالي فان الرواتب السنوية التي يقترحها المفاوض السعودي خيالية و ضخمة و لا تضاهيها لا الرواتب في الدوريات الاوروبية و لا الدوري الامريكي و لا حتى الدوري الصيني قبل سنوات .

أما بالنسبة لمدة العقد فالعروض السعودية تضمن لهؤلاء النجوم الاستمرار في اللعب لمدة لا تقل عن ثلاثة اعوام لنجوم اقتربوا من الاربعين مع وجود امكانية التمديد لموسم اضافي حسب اداء اللاعب و رغبته في الاستمرار و حسب لياقته مع تقييم تجربته في حين انه في اوروبا التمديد لهؤلاء يتم بالقطعة مع وجود بند في العقد يتيح للنادي فسخه قبل نهايته و مع تخفيض في الراتب عند التمديد .

كما ان العروض السعودية تضم لهؤلاء النجوم اللعب في بطولة قوية تحظى بتغطية اعلامية مميزة و بحضور جماهيري كبير خاصة انهم سينضمون لأفضل و اعرق و اقوى اندية روشن التي تنافس على الالقاب .

و يضاف الى هذه المزايا ان اغلب النجوم الذين سينضمون للدوري السعودي سيخوضون مسابقة دوري ابطال اسيا المسابقة التي تحظى هي الاخرى باهتمام اعلامي و جماهيري بالغ و المتوج بلقبها يضمن حضور مونديال الاندية البطولة التي ستعرف مشاركة قوية بعد تغيير نظامها من قبل الفيفا .

و هكذا يمكن القول ان الدوري السعودي يوفر لهؤلاء اللاعبين النجوم كل الحوافز المالية و الفنية للاستمرار و تجربة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر تؤكد ذلك بعدما اكتشف اسرار روشن بنفسه.

و يكفي انه مستمر مع منتخب بلاده للتأكد من ان تجربته السعودية جعلته يحافظ على مستواه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024