• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نتائج مباريات ذهاب ربع النهائي تكشف حظوظ الاندية الثمانية في التتويج بصاحبة الاذنين

هاى كورة – كشفت نتائج مباريات ذهاب الدور الربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا عن حظوظ الاندية الثمانية في بلوغ المربع الذهبي و في التتويج بلقب صاحبة الاذنين.

و حسب توقعات اوبتا المختص فان نتائج مباريات الذهاب حسمت بنسبة كبيرة المتأهلين للدور قبل النهائي على الاقل في ثلاث مواجهات بينما تبدو مواجهة نابولي و أي سي ميلان مفتوحة على كل الاحتمالات بما ان فوز الميلان بهدف نظيف لن يكفيه في لقاء الاياب و يمكن لنابولي تداركه.

 و على ضوء نتائج هذه المباريات اصبح مانشستر سيتي في افضل رواق بعدما اكتسح بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد حيث اصبح يمتلك فرصة بلوغ المربع الذهبي بنسبة 96 % و نسبة 67 % لبلوغ النهائي و نسبة 45 % للتتويج باللقب القاري .

و صنع الانتر المفاجأة السعيد لمحبيه بعدما كان مرشحا لتوديع البطولة من دور المجموعات بعدما اوقعته القرعة بجانب بايرن ميونخ و برشلونة  ليجد نفسه مرشحا و بقوة لاستعادة امجاده الاوروبية بعدما اصبح على اعتاب الدور قبل النهائي عقب عودته من البرتغال بفوز هام على بنفيكا قوامه هدفين نظيفين . و يمتلك الانتر فرصة لبلوغ النصف النهائي نسبتها 93 % و 44 % لبلوغ النهائي و 16 % للتتويج.

اما ريال مدريد الفائز على تشيلسي بهدفين نظيفين فيمتلك فرصة لبلوغ المربع الاخير نسبتها 89 % بينما فرصته لبلوغ النهائي نسبتها 28 % كونه سيلاقي مانشستر سيتي في الدور قبل النهائي في حال حصلت التوقعات  بينما نسبة احتفاظه بالتاج القاري نسبتها 16 %.

و يمتلك نابولي  حظوظا لمواصلة مغامرته الاوروبية نسبتها 40 % حيث يحتاج للفوز بأكثر من هدف لتجاوز عقبة الميلان بينما حظوظه في بلوغ النهائي للمرة الاولى في تاريخه فتصل الى 24 % اما تحقيق الانجاز التاريخي الذي ينتظره محبوه فنسبته تبلغ 10 %.

 اما الميلان العائد الى الاجواء الاوروبية بعد غياب طويل فنسبة بلوغ الدور قبل النهائي تبلغ 60 % فرغم ان الفوز كان بهدف نظيف الا انه فوزا هاما يمنحه الافضلية في لقاء الاياب بنابولي ، بينما فرصه في المواصلة تبلغ نسبتها 27 % و حظوظه في استعادة مجده الضائع نسبتها تبلغ 8 %.

اما الاندية الثلاثة التي انهارت في لقاءات الذهاب للدور الربع النهائي فتمتلك حظوظا ضئيلة للاستمرار في المنافسة القارية و تحتاج لصنع  ريمونتادا لذلك سواء بايرن ميونخ او تشيلسي او بنفيكا .و بين الاندية الثلاثة يعتبر تشيلسي صاحب اعلى نسبة لصنع الريمونتادا امام ريال مدريد و نسبتها 10 % ذلك انه لم يعد له ما يخسره في لقاء الاياب على الستامفورد بريدج و سيلجأ الى رمي كل ثقله لتدارك فارق الهدفين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024