• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : الفريق متوازن و مثالي

1390671504_809953_1390671612_noticia_grande

تحدث الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد إلى وسائل الإعلام بعد فوزه على فريق غرناطة في الجولة الثانية من إياب الدوري الإسباني بنتيجة 2-0، و قال انشيلوتي بهذا الصدد: “الفريق في حالة ممتازة في 2014، إنه أكثر توازناً. و لهذا بلغنا سبع مباريات دون أن يدخل مرمانا أي هدف”.

و عن المباراة قال: “في الشوط الأول كان لدينا مشاكل في استرجاع الكرة و كنا أقل فعالية. في الشوط الثاني ضغطنا أكثر و استرجعنا الكرة بشكل أسرع وأسهل”.

بيل : “بعد الالتحام لم يكن مرتاحاً، وكانت لديه مشاكل في ساقه اليسرى و فضلت تغييره. ليست اصابة، إنما مجرد حمل زائد. لن تكون لديه أية مشاكل في المباراة القادمة”.

مساندة بيل ل الدفاع: “نحن لا نطالب المهاجمين بأداء أدوار دفاعية. التغطية الجانبية مهمة دي ماريا أو مودريتش”.

النتيجة : “الليلة سننام بهدوء، ولكننا سنواصل القتال. أظهر لنا الشوط الأول أننا لم نكن في قمة مستوانا، ولكن جميع اللاعبين قاتلوا بشكل جيد”.

الحفاظ على نظافة الشباك في سبع مباريات: ” أهم شيء هو التوازن الذي لدينا، هذا هو المفتاح. الفريق دافع و هاجم بشكل جيد، ولكن يمكنك التحسن دائما. يمكن أن تقوم به بشكل أسرع. أود الحفاظ على شباك نظيفة، نحن لم نكسب بعد الكؤوس. مباريات 2014 أكثر كمالا، لذلك تمكنا من بلوغ هذا السجل من المباريات دون أن يدخل مرمانا أي هدف”.

مودريتش: “ميزته الكبرى هي الاختراق مع الكرة. في البداية كانت لديه شخصية أضعف في المباريات” .

دي ماريا في خطة 4-3-3: “يبلي جيداً في هذا المركز، لأن ذلك هو ما يقوم به في المنتخب الوطني الأرجنتيني. انه يعمل بجد ولديه نوعية هجومية”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024