• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القليل من التشاؤم … الكثير من النكد …! الي جمهور الريال النهايات قد لا تكون سعيدة …!

هاي كورة : على الارجح هناك شريحه كبيره من المتابعين لهاي كورة يبدو لهم بان فريق التحرير لديه ميول لنادي معين او يمتدح بشده نادي على حساب نادي اخر…! وهذا الاعتقاد بكل اسف خاطئ تماما لان هاي كورة لا يتهاون في النقد ان كان هناك نقد ولا يتأخر في المدح ان كان هناك ما يستحق … مدحنا الريال نعم …! ولكن في نفس اللحظه ننتقد بشدة … مدحنا برشلونه نعم…! ولكن لا نتهاون في المخالفات … هذا هو العمل الصحفي المحايد لا يجب ان تقرأ خبر وحيد وتبني عليه كل الاعتقادات . 

في هذا اليوم هناك جانب او بالاصح زاويه اخرى للمشهد نريد ان نعرضها لجمهور الريال … لان السواد الاعضم من وسائل الاعلام لا تكشف سوى الايجابيات دون التطرق للسلبيات وعمق المشكلة … والحديث هنا تحديدا عن الريال وعن مبابي بشكل ادق … حيث سنتناول القصه كامله في النقاط الثلاث التاليه : 

١- على الرغم من كل تلك الاخبار الايجابيه عن كليان واقترابه من الفريق لا احد يعلم حتى اللحظة ماذا يخطط اللاعب او والدته … هل هو ابتزاز جديد لباريس وطلب تجديد بمبلغ اكبر خصوصا ان هناك عقود بالمليارات ذهب من اجلها لاعبين مخضرمين الى السعوديه بالتالي ما هو المانع ان يمنح باريس عقد بمليار لاهم لاعب في العالم حاليا خلال ٥ مواسم … هذا افتراض وارد جدا و ربما هذه الفكرة موجودة لدى اللاعب و عئلتة …! لا احد لديه العلم اليقين بصفاء نيتهم … قد يكون الهدف من كل تلك الجلبه ان يخرج السيد ناصر الخليفي المزيد من الاموال لضمان اكبر راتب في تاريخ كرة القدم خلال ٥ مواسم فقط … في المقابل من يعتقد من الجمهور ان باريس محرج من اللعب المالي النضيف وان الملاك يريدون التخلص من كليان بسبب رواتبه العالية والاعباء الماليه فهذا واهم … باريس لا توجد لديه مشكله حتى لو طلب كليان ٢ مليار ستصرف له خلال ثواني … المال اخر ما تفكر فيه ادارة باريس .

٢- ولو افترضنا جدلا ان اللاعب يعشق مدريد وهي حلم حياته وانتقل هذا الصيف … سوال بسيط جدا لكل مدريدي “ هوا في احد متخيل انو انشلوتي ممكن يتغير ويتحول الي سبيدر مان في الليغا وممكن يفوز على الفرق الصغيره ويحسم الدوري “ الحقيقه والتاريخ والواقع يقول لا … حتا لو عاد رونالدو واتى مبابي ومارادونا “انشلوتي هوا انشلوتي لا يتغير “ بالتالي لا يجب ان يكون التفاؤل مفرط …الرجل محدود جدا و لديه مناعه ضد الفهم  . 

٣- اخيرا وليس اخرا من يتوهم بان برشلونه في هذا الموسم سيكون اقل من الموسم الماضي هو شخص غير عقلاني … وسط برشلونه المكون من بدري وغوندوغان و دي يونغ سيكون وسط مدمر للخصوم … بل سيأكل الاخضر واليابس في الموسم القادم … هذه حقيقه وليست نكته … الوسط كان قوي في الموسم الماضي وهذا الموسم سيكون الاقوى … ناهيك عن ان برشلونه لديه سحر خاص في التعامل مع الانديه الصغيره التي تمثل عقده للريال والموسم الماضي خير دليل .

ختاما … مشكلة الريال لا تزال مستمره بكل اسف … استمرار انشلوتي قنبله موقوته قد يخسر الفريق كل شئ في اول شهرين … ويكمل الجمهور عام اخر من التعاسه . 

اقرأ أيضًا:

مسلسل مبابي وريال مدريد … أوشك بالفعل على النهاية

مبابي لا يحب ريال مدريد … مبابي يحب شيء واحد فقط




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024