• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مسلسل مبابي وريال مدريد … أوشك بالفعل على النهاية

هاي كورة _ مفاوضات مكثفة ومستمرة ما بين جميع الأطراف، هذا هو الوضع حاليًا بخصوص صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هناك تقدم واضح وملحوظ هذا الصيف مقارنة بالعام الماضي، والفضل في ذلك يعود أولاً إلى اللاعب نفسه الذي لا يرغب في تجديد عقده بشكل جدي ونهائي هذه المرة دون مراوغة، وثانيًا إلى باريس سان جيرمان الذي رضخ أخيرًا إلى رغبة مبابي وفكر في نفس الوقت في تفادي الخسائر المالية الكبرى في حالة أصر على استمرار نجمه الفرنسي حتى نهاية عقده الصيف القادم.

كل ذلك لا يعني أن الصفقة ستُحسم بشكل سريع، لأن التفاصيل في غاية التعقيد على حد وصف النقاد، ولكن ما هو مؤكد أن التعقيدات ستختفي مع مرور الوقت طالما هناك محادثات وتفاهم بين الأطراف المعنية، مما يعني بأن نهاية هذا المسلسل الطويل قد اقتربت وبشدة … حيث تشير اخر الاخبار بان السعر المتداول والذي تم تسريبه سيكون ما بين ١٨٠ مليون الي ٢٣٠ وان راتب اللاعب سيكون ما بين ٣٢ مليون الي ٣٥ مليون ونسبة الصور لا زالت وضع اختلاف فهي ما بين ٦٠ الى ٧٠٪ هذا ما ذكر بشكل مبدئي وليس رسمي .

ابرز ملاحظتين موجودة في تلك القصه خلال هذا الصيف هي التالي :

١- سابقا كان الحديث فقط … هل سينتقل اللاعب الى الريال ام سيجدد …! ولكن الحديث الان تطور ووصل الى قيمة اللاعب وكم سيقبل باريس من اموال وهذا يعني ان هناك مفاوضات ورغبه حقيقيه من كلا الاطراف … لانه من المستحيل يتم تسريب ارقام الانتقال دون ان يكون لها مستند وواقع حقيقي .

٢- بعد مرور كل تلك السنوات مع باريس تيقن كليان وعائلته بأنه مهما حقق ومهما استمر في الدوري الفرنسي لن يرتقي ابدا من حيث المستوى الفني والاعلامي … فخلال الموسم الماضي لاعبون اقل منه في المستوى كانو حديث الصحافه طوال العام … بالتالي استمراره مع باريس هو موت تدريجي لتلك النجومية والخروج لنادي جماهيري واعلامي كبير هو الحل الامثل

اقرأ أيضًا:

من فرنسا … باريس والريال توصلوا إلى صيغة نهائي لعقد انتقال مبابي

تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024