• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السقوط أمام خيتافي تحذير أخير لتشافي

هاي كورة – لم يتمكن تشافي من قيادة برشلونة للتغلب على خيتافي في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 29 من الليجا حيث سقط في فخ التعادل السلبي ، ليخسر نقطتين جديدتين في صراع حسم اللقب.

المشكلة الأكبر في مواجهة خيتافي لا تقتصر على خسارة النقاط ولكن على فكر تشافي ، الذي تعلل بمشاكل العشب وحرارة الشمس فضلًا عن الغيابات لتبرير التعادل .

ففريق كبرشلونة ، ينافس على بطولة الليجا بفارق مريح عن الريال، أقرب منافسيه ، لا يجب أن تكون تلك هي المبررات لفقدانه النقاط ، خاصة أن العشب كان مناسبًا وتم ريه تبعًا للمواصفات والشمس لا تمثل أزمة لمن يرغب في تحقيق الفوز ، حتى الغيابات يمكن التعامل معها من خلال تغيير الأوراق والتكتيك من قبل تشافي لكنه لم يفعل ذلك ، ليظهر الفريق تائهًا في ملعب خيتافي ، بلا أي خطورة تذكر .

الواقع لا يبشر بالخير في برشلونة بل على العكس من ذلك ، فأن استمرارية الفريق على تلك الوتيرة ستكون كفيلة بضياع حلمه الأخير للموسم الحالي في تحقيق الليجا ، وهو تحذير لابد أن يلتفت له تشافي ، فالوقت المتبقي ليس بالكثير .. فهل يلملم الإسباني أوراقه ويترك المبررات جانبًا للمضي نحو لقب الليجا أم أنه سيقطع تذكرة إقالته من تدريب النادي الكتالوني بضياع البطولة؟!.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024