• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا مُباح للجميع ..!

هاي كورة – المصائب لا تأتي فرادى على ادارة برشلونة و جمهوره في الوقت الذي فشل فيه الفريق الأول أوروبيا و خرج من كافة المسابقات القارية و تم توجيه التهم له بالفساد و الرشوة .

و كتب سلفادور سوستريس مراسل صحيفة ABC مقالا حول أزمة برشلونة الحالية نسرده لكم كالتالي:

رئيس برشلونة اصبح مباح للجميع بعد منحه الفاضح لأعمال تجديد ملعب الكامب نو لشركة ليماك ، بمسابقة تميزت بالمخالفات والغدر ، و يتبقى شهر ويومان لمعرفة ما إذا كان لابورتا يقاوم أم لا ، و اليوم يبدو أشبه بجثة .

‏تم تحديد الموعد النهائي في 31 مارس لأنه الموعد والنهائي لبرشلونة لتقديم خطة التمويل لهذه الأعمال، هذا هو السبب في أن شركات البناء في عجلة من أمرها وأي شيء يجب أن يكون سوف يعجلوا به على الفور ، حتى الحادي والثلاثين لا يزال من الممكن عكس كل شيء .

لكن الأمر ينطوي على عزل لابورتا من الرئاسة ، وفتح فترة مؤقتة ، والدعوة لإجراء انتخابات ، وأن المجلس الجديد ، بالنظر إلى الشكوك – على أقل تقدير – يمكن ان يلغي الصفقة مع ليماك التركية و يبدا من الصفر .

في حين أن قضية نجريرا نائي رئيس لجنة التحكيم السابق الرشوة المعلقة به لا علاقة لها في الواقع باهتمام صادق بالأمانة في عالم كرة القدم ، ولكن سيتم استخدام هذه الدعاية بكل ما هو مناسب من النفاق و التهويل ، لتحويل “قضية فيلار”(رئيس الاتحاد الاسباني السابق ) إلى “قضية لابورتا”.

و يمكن أن تكون أبسط عملية لشركات البناء هي البحث عن عضو في النادي يدعو لمقاضاة رئيس النادي بسبب الإدارة غير العادلة .

والاحتمال الآخر هو أن مكتب المدعي العام وجد أدلة كافية على الإجرام وأخذ لابورتا من خلال الإجراءات الجنائية.

الجدير ذكره أن يوم الاثنين الماضي كان رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين في مدريد تحدث مع رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم ، لويس روبياليس .

و تم طرح الأمر للنقاش واحتمال أنه في حالة تصعيد القضية واستحقاق الشكوى الجنائية المذكورة أعلاه ، سيكون لها تداعيات رياضية و وارد جدا عزل لابورتا و القيام بعملية انتخابية عاجلة على مقعد الرئيس حال ثبتت عليه كل تلك التهم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024