• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الجدل حول مواهب برشلونة وريال مدريد … تحكيم العقل واجب

هاي كورة – طوال 4 سنوات تتغنى جماهير برشلونة بمواهب الفريق التي يتم تصعيدها من قطاع اللاماسيا أو التعاقد معها أمثال جافي و فاتي و بيدري ، نيكو جونزاليس ، كويادو وغيرهم .

وبالنظر إلى نتائج السنوات الأخيرة نجد فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد يسرق الأضواء من جميع مواهب برشلونة في الكلاسيكو بل و يسجل و يصنع الأهداف و اخيرا توج اليوم رجلاً للمباراة .

مبالغة جمهور برشلونة جعلت من لاعبين صغار في السن و شباب واعد نجوماً و وضعوا على كاهلهم ضغط كبير لم يتحملوه و الدليل في المباريات الكبرى نجد البرسا تائهاً و يتلقى المصائب مصيبة تلو الأخرى بداية من خروجه الموسم الماضي من دور المجموعات في الأبطال ثم على غراره هذا العام و من ثم الهزيمة في أهم مباريات الموسم أمام ريال مدريد.

جمهور برشلونة بالغ في الثناء على لاعبين لم يكتسبوا الخبرات اللازمة أو يحققوا البطولات حتى يتم الإشادة بهم و وصفهم بالنجوم و المواهب الفذة ، لا سيما و أن الفريق طوال عام و نصف لم يتوج بأي لقب محلي أو قاري .

في حين الفتى الذهبي لريال مدريد فيدي فالفيردي يواصل تألقه مع الفريق وتوج معهم بدوري أبطال أوروبا و الدوري الاسباني و السوبر الأوروبي ، وبالتالي مقارنته مع لاعبي برشلونة ظالمة و في غير محلها كونه يتفوق عليهم في الأداء الفردي و الأرقام القياسية التي سجلها مع فريق أنشيلوتي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024