• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مباراة فاليكانو تكشف أن أزمة برشلونة أعقد من حلها بالانتدابات 

هاي كورة _ كشفت المباراة التي خاضها برشلونة على أرضه و أمام جمهوره ضد رايو فاليكانو برسم الجولة الأولى من الدوري الإسباني عن عمق الأزمة التي يمر بها النادي الكاتالوني منذ سنوات.

و قدم أشبال المدرب تشافي هيرنانديز أدائًا مخيبًا لآمال المحبين الذين راهنوا على التعاقدات الجديدة التي قامت بها إدارة الرئيس خوان لابورتا في الميركاتو الصيفي الحالي.

و عزز برشلونة صفوفه بالعديد من اللاعبين في مختلف المراكز و بأسماء وازنة على غرار الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينيا دون أن يكون لهم تأثير ايجابي على مردود الفريق.

و تؤكد البداية الخاطئة التي بدأ بها برشلونة موسمه أن الادارة بحاجة الى جهود مضنية لمعالجة الأزمة فالفريق فقد بوصلته وظهر أمام فاليكانو المتواضع بدون هوية.

و سجلت مواجهة فاليكانو أخطائًا فردية بالجملة من قبل لاعبي برشلونة فضلاً عن نقص الجمل التكتيكية و قلة الحضور الذهني مما انعكس بالسلب على أداء الفريق.

وراهن الرئيس لابورتا على الانتدابات الصيفية لتكون مفتاح الخروج من الأزمة و التي رافقها بعملية إحلال للتركيبة البشرية بتسريح عدد هام من اللاعبين.

و توقع عشاق البارسا أن يكون سيناريو الموسم الجديد شبيه بسيناريو الموسم 2008/2009 و الذي أحدث خلاله الرئيس لابورتا إحلالاً كبيرًا على تعداد الفريق كُلل بالسداسية التاريخية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024