• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس لا يصنع مجرة النجوم بتاريخه .. بل يسرقها بأمواله

هاي كورة _ باريس سان جيرمان يصنع مجرة نجوم مثلما فعل ريال مدريد سابقًا في مرتين، ربما لسنا في شهر أبريل، ولكنها حقًا كذبة أبريل!

هناك فارق شاسع بين صناعة مجرة النجوم وبين سرقتها بالأموال! لأن النادي الفرنسي بحسب ما نتذكر جيدًا قام بتكوين هذه المجرة التي يفتخر بها حاليًا عبر سرقة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من خلال لغة المال.

أولاً مع برشلونة، أغوى البرازيلي نيمار جونيور بالأموال الطائلة، ثم وقع معه عقدًا دون العودة حتى إلى النادي الكتالوني بفضل تسديد قيمة الشرط الجزائي الذي بلغ وقتها 222 مليون يورو، وفي هذا الصيف كرر نفس السيناريو بطريقة أذكى بعدما عرض على ليونيل ميسي راتبًا سنويًا وصل قيمته إلى 35 مليون يورو بعد أن انتهى عقده مع البارسا.

النادي الباريسي فعل الأمل ذاته مع الريال، بعدما جعل قائده الوفي سيرجيو راموس ينقلب عليه بسبب الأموال اللعينة وعام إضافي في العقد.

خلاصة الكلام، لولا أموال السيد ناصر الخليفي لكان هؤلاء النجوم مثل ميسي، نيمار، راموس لديهم كل الرغبة في البقاء مع أنديتهم مهما كانت الرواتب التي سوف يحصلون عليها، إلا أنهم اختاروا الانتقال إلى نادي يدفع لهم الأموال دون أن يكون له تاريخ يذكر على الإطلاق على الصعيد القاري وتحديدًا في دوري أبطال أوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024