• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ماقاله فلورنتينو بيريز ضد كاسياس وراؤول …حقيقة أم فبركة !

هاي كورة_ خرج بيان رسمي من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على أزمة التسريبات التي أصبحت حديث العالم وربما تكون قد غطت على فوز إيطاليا والأرجنتين بيورو وكوبا على الترتيب .

_بالنظر إلى العبارات التي تم بثها عبر صحيفة إلكونفيدنسيال أعتقد أنه من الضروري توضيح الأمر”.

_لقد نطقت هذه العبارات المستنسخة في محادثات سجلها الصحفي خوسيه أنطونيو أبيلان سراً، والذي كان يحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح….من المدهش الآن أنه على الرغم من مرور العديد من السنوات، تقوم صحيفة إل كونفيدنسيال بجمع هذه الجمل المنفردة، علما بأن هذه الكلمات مأخوذة من سياق واسع كنت أتحدث فيه”.

_أفهم أن ذلك يرجع إلى مشاركتي كأحد المروجين لدوري السوبر الأوروبي.

_السؤال الآول الذي يجب أن نناقشه …هي تسريبات حقيقية أم لا …هي حقيقية بدليل إن بيريز لم ينفيها

_بيريز وقتها كان مستاء من كاسياس وراؤول لدرجة إنه قال “اللاعبون الأكثر ربحًا هم بيكهام ورونالدو – 30 مليون يورو في السنة. ثم زيدان – 25 مليون يورو. ثم هناك راؤول الذي لا يبيع أي شيء، ولا حتى قميصًا، فهو ليس منتجًا إعلاميًا “.

_بيريز يعتقد إن فشله في إدارة ريال مدريد من 2004 ل2006 هو غيرة راؤول وكاسياس من نجوم الجلاكتيكوس زيدان وفيجو وبيكهام ورونالدو وإنهم قلبوا غرفة خلع الملابس على اللاعبين لذلك فبيريز كان مقتنع بأنهم كان السبب الرئيسي في ماحدث .

_بيريز وقتها كان لديه أخطاء إدارية كبرى وهو نفسه إعترف بها لاحقا بأنه تغير تماما في فترته الرئاسية من 2009 وإلى الآن وهذا مالمسناه في سياساته لاحقا

_بيريز ربما قال هذا في جلسة سرية ولكن تسريبها حاليا يؤكد إن هناك مخطط كبير لإحراجه بسبب إنه مصر على السوبر ليج وإنه يعادي مؤسسات إقتصادية ضخمة فكل الدوريات أصحاب المليارات الضخمة التي تأتي من حقوق البث والتسويق ستتأثر كثيرا والويفا سيفقد سيطرته على الأندية فلذلك بدأت الحرب القذرة ضد بيريز ولن تتوقف إلا بإعلانه إنسحاب ريال مدريد وربما هذه الحرب دليل قوي على موقف بيريز القوي قانونيا وإقتصاديا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024