• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاسياس عاجز عن أداء واجباته الزوجية …بيريز يفضح كاسياس وراؤول !

هاي كورة_ يعيش ريال مدريد على أصداء عنيفة جدا حاليا بعد تسريب صوتي لرئيس ريال مدريد مدريد فلورنتينو بيريز في صيف 2006 وبالطبع احوار به الكثير من الأسرار والتفاصيل.

_ التسريب تم في 2006 بعد رحيل فلورنتينو بيريز من رئاسة ريال مدريد

_التسريب جاء فيه التالي:

_ راؤول سيء….يعتقد بأن ريال مدريد ملكه هو ووكيل أعماله ….هو أحد أسباب رحيلي…دمّر ريال مدريد، معنويات اللاعبين، كل شيء فظيع، يا له من طفل سيء.

_ كاسياس رجل سيء، هو قصيرٌ حقًّا ولا يمكنه الرؤية جيّدًا، ويمكنك معرفة ما إذا كان يعمل جيّدًا مع صديقته أم لا، إنه مثل دمية صغيرة، ولد صغير….في إشارة واضحة لأن كاسياس عاجز عن القيام بواجباته الزوجية لأنه صغير في الجسد !!!!!

_هل تتذكرون الكلاسيكو الذي كنا نلعبه من أجل البطولة؟ جاء كاسياس متأخرًا عن التدريبات لأنه كان يتحدث مع صديقته، يا لها من مزحة….تلك الفتاة لا أثق بها، هي ذلك النوع من الفتيات اللاتي يُصبن بالجنون بسبب الشهرة والمال، تعتقد بأنها نجمة سينمائية.

_كاسياس يبدو مثل الدمية، طفولي جدًّا.

_لاأفهم لماذا يعشق مشجعو ريال مدريد كاسياس الفاشل …. لقد كان الفشل الكبير الذي عانينا منه.. ولكن الجماهير يعشقونه، يحبونه ويتحدثون إليه، لا أعرف لماذا يدافعون عنه كثيرًا.

_هذه هي كلمات بيريز التي قيلت بالنص وسوف نستعرض معا في تقارير قادمة كواليس ماقيل وتأثير هذه الفضيحة على مستقبل ريال مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024