• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اوروبا بصوت واحد ” البيت دا طاهر وحيفظل طول عمرة طاهر ” … لماذا انقلبت الاندية على الاتحاد الاوروبي …؟!

هاي كورة – اصدقاءنا في هاي كورة قد يكون البعض او المجمل منكم قرأ وسمع لمئات الاخبار والاقاويل بعضها صحيح والاخر مزيف ولكن وبكل اختصار وبعيدا عن اي تأويل سوف نوجز لكم المشكله وصلب المشكله في الاسطر البسيطة التاليه :

كل ما حدث هو ان الاتحاد الاوروبي يتحصل سنويا على ٥ مليار يورو حقوق لدوري الابطال في كل عام فالمقابل هذا الاتحاد يقوم بتوزيع ” الفتات ” على الاندية الاوروبيه لك ان تتخيل المتوج بدوري الابطال يتحصل على ١٩ مليون يورو في النهائي … والتراكمي يصل الى ١٢٠ مليون يورو …! اما في البطوله الجديدة بمجرد ان يشارك النادي سيتحصل على ٣٥٠ مليون يورو والمتوج سيصل الى مليار يورو وهذا يعني ان الانديه تستطيع ان تصرف رواتب لاعبيها وتتعاقد مع نجوم كبار اي انها تستطيع ان تتقدم اكثر بالنادي لانه من المستحل ان تجد نجوم كبار يلعبون بالمجان حبا في النادي … ( شاهد خبر تفصيلي سابق عن البطوله)

السؤال المهم والاهم الان … لماذا كل تلك الثورة والجنون وردود الفعل من رئيس الويفا و رؤسا الاتحادات الاوروبيه …؟!

الاجابه بكل اختصار خلال السنوات الماضيه كانت عصابة بلاتر وبلاتيني التي خرجت بفضائح السرقات وطردت من مناصبها كانت تسيطر وتهدد الانديه الاوروبيه بالقوة والطرد والتجريد من البطولات لكي لا تقدم على هذه الخطوة في المقابل الامور كانت بخير قبل كورونا ولكن ما ان اتت الجائحة حتى دخلت الانديه الاعضاء ال ١٢ في ازمه ماليه بالتالي هي في حاجة لانقاذ نفسها والا ستكون في مهب الريح وهو الامر الذي جعل تلك الانديه تتكاتف حول السيد فلورنتينو بيريز وتجعل منه القائد والمتحدث بلسانهم في وجه الاتحاد الاوروبي .

رد الفعل حتى اللحظة عنيف من الاتحاد الاوروبي لان تلك الانديه تريد ايقاف السرقه والكذب وتريد بناء مصلحتها الامر الذي ذهب بالمسئولين الاوروبين بالعزف على نغمه شعبيه مستهلكه وهي ان تصرف اندية النخبه الـ ١٢ ستزيد الفقر فقرا لباقي الانديه الاوربيه …؟! بمعنى اخر اخسرو يا انديه اوروبا الكبيره واغلقو ابوابكم في المقابل لا يقال عنكم جشعين وتعززون الفقر في المجتمعات …! هذا هو المنطق الذي يتحدثون عنه حتى اللحظة … وبكل اسف هناك موجه شعبيه تدعم هذا الرأي الكاذب دون ان يعلمو بان هذا هو مجرد غطاء لسرقة المزيد من الاموال .

قد تكون البطوله فعلا تصب في صالح الاغنياء …! قد يكون بالفعل هي نظره انانيه وفرديه …! قد يكون فيها الكثير من الظلم للانديه المتوسطه والصغيره …! كل ذلك يمكن تقبله والنقاش حوله او حتى تطوير الفكره ولكن ما لا يتم تقبله او حتى التفكير فيه هو ان يتحدث رؤس الفساد والسرقه بلسان الفقراء …! نعم المسؤلين في الاتحاد الاوروبي والدولي ورؤساء الرابطه في الدوريات هم عصابه تمتص دماء الانديه الكبيرة بلسان دعم الفقراء هذا هو بيت القصيد … او كما قالت الست كوريا الرقاصه عندما دخل عليها الفنان القدير حسن حسني يستغفر ربه مما يري لترد عليه بالمقوله الشهيرة ” البيت دا طاهر وحيفظل طول عمرة طاهر ” لكم ان تكملو القصه …




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024