• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تفاصيل: ماذا حدث في لقاء فالنسيا وقادش؟

هاي كورة _ وقع اللاعب مختار دياخابي مدافع فريق فالنسيا يوم أمس الأحد ضحية واقعة عنصرية جديدة، خلال المباراة التي خسرها فريقه على يد المضيف قادش بثنائية مقابل هدف وحيد في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وحدثت الواقعة تحديدًا بعد مرور 30 دقيقة تقريبًا من عمر المباراة، حيث قام المدافع كالا بتوجيه عبارات عنصرية إلى دياخابي، مما جعل الأخير ينفجر غضبًا ثم أدى ذلك إلى وقوع بعض المشادات بين اللاعبين، قبل أن ينسحب لاعبو فريق الخفافيش من أرض الملعب لمدة 22 دقيقة كاملة.

وعاد فالنسيا بعدها إلى أرض الملعب بعدما طلب منهم دياخابي استكمال المباراة بصورة طبيعية، لكي لا يتم خصم منهم النقاط في نهاية المطاف، كما طلب من مدربه عدم إكمال اللقاء مما دفع الأخير إلى استبداله قبل استئناف المواجهة.

وأصدر نادي فالنسيا بيانًا رسميًا بعد المباراة أوضح فيه أنه كان مضطرًا إلى إكمال المواجهة تحت التهديد الذي وصله من رابطة الليغا، حيث كان معرضًا إلى عقوبة قوية إضافة إلى خصم نقاط من رصيده في حالة الانسحاب.

وتفاعلت كل وسائل الإعلام الإسبانية مع هذه الواقعة بشكل كبير خلال الساعات الماضية، حيث استنكر الجميع ما حدث في انتظار المزيد من التوضيحات من جانب المسؤولين عن كرة القدم في إسبانيا، لتبقى العنصرية هي الهاجس الأكبر الذي يواصل إفساد متعة هذه الرياضة الجميلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024