ومازال الجدل مستمر حول قائمة يوفنتوس لدورى الابطال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ومازال الجدل مستمر حول قائمة يوفنتوس لدورى الابطال

تعد قائمة يوفنتوس لدورى ابطال اوروبا هي الاكثر جدلا في اوساط الصحافة الايطالية هذه الايام فبعد ان شهدت القائمة استبعاد الالماني ايمري تشان والكرواتي ماريو ماندجوكيتش يتسأل الكثيرون عن صحة هذا القرار وهل بالفعل هذان اللاعبان يعتبران فائضان عن الحاجة داخل اروقة الفريق البيانكونيري.

ايمري خرج عن صمته وعبر عن غضبه بسبب الاستبعاد وانه فضل البقاء داخل صفوف فريق مدينة تورينو عن الرحيل في الصيف الماضي لكن ما حدث كان صادما له.

وهنا وهنا تحديدا تكثر التساؤلات هل مستوى ماتويدي افضل من مستوي ايمري ؟ هل جاهزية خضيرة ورامزي المعروفان باصابتهما المتكررة افضل من جاهزية ايمري ؟

البعض يدعي ان الانتقادات كانت ستكون اشد بكثير لو كان صاحب القرار هو اليجري المدرب السابق الذى انتقد كثيرا خلال فترته عمله الاخيرة مع اليوفي , لكن لان صاحب القرار ليس اليجري فبالتأكيد هو قرار سليم!

اليوفي يأمل ان يحقق دوري الأبطال ويبذل الغالي والنفيس من اجل التتويد بالاميرة الاوروبية لكن هل هذا القرار في صالح الفريق ؟ بالطبع لو فاز يوفنتوس بدورى الابطال لن يتذكر عشاقه ايا من هذه الاشياء وستظل صورة الكأس ذات الاذنين عالقة في اذهانهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15