• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الدروس المستفادة فنيا من تأهل برشلونة لنصف نهائي كأس ملك أسبانيا على حساب إسبانيول

هاي كورة_ نجح برشلونة في التأهل كعادته لنصف نهائي كأس ملك أسبانيا بالفوز على إسبانيول بهدفين نظيفين وسوف نستعرض معا في هذا التقرير أبرز فنيات المباراة.

 

1_ عدم مشاركة باولينيو أو أندري جوميز سرع الملعب كثيرا ولكن مساحات واعة بين الوسط والهجوم ومساحات عرضية كبيرة في الفريق ولكن إسبانيول إمكانياته لن تسمح بأن يستغل هذه الأخطاء.

 

2_أليكس فيدال رائع جدا في أن يكون جناج كلاسيكي بطريقة 4_4_2 وساهم في الهدفين بعرضية ماهرة جدا وبضغط على مدافعي إسبانيول وسهل الهدف الثاني للإسطورة ميسي.

 

3_ راكيتيش يقدم مستويات مذهلة وتطور رائع هذا الموسم وإنسجام رائع في التحول من أن يكون لاعب ثالث في وسط الملعب ليكون بعمق الملعب بجوار بوسكيتس وهذه ذكاء رهيب من فالفيردي ليبدأ في التمهيد لدخول كوتينيو المنظومة.

 

4_ إدخال فيدال يجعل تحرك روبيرتو أسهل عندما ينتقل من الطرف لوسط الملعب لأن فيدال حينها يصبح ظهير أيمن ..خروج فيدال من برشلونة سيكون خطأ فادخ .

 

5_ كالعادة ميسي يقدم أداء مذهل وفالفيردي ذكي جدا في حماية مجهوده البدني .

 

6_ سواريز ذكي جدا بتحركاته على الرغم من إنه كثيرا مايصبح رواق أيسر .

 

7_ باولينيو يشترك كثيرا في منظومة فالفيردي لأنه اللاعب الوحيد البدني الذي يستطيع بسهولة الخروج من وسط الملعب لمنطقة الهجوم ولعب أحيانا دور المهاجم الكلاسيكي كما ينبغي.

 

8_ كوتينيو سيلعب كثيرا في الفترة المقبلة بدلا من إنيستا الذي يتراجع معدله البدني بحكم العمر.

 

9_خوردي ألبا يقدم أداء رائع هجوميا ولكن دفاعيا هناك مشاكل وتزداد هذه المشاكل عندما يغيب أندري جوميز أو عندما يدخل راكيتيش لمنطقة وسط الملعب.

 

10_برشلونة يعاني بدنيا ولكن فالفيردي يتغلب على ذلك بإستمرار عن طريق التغييرات التي يدشنها في الفريق دون الإخلال بطريقة اللعب.

 

11_إسبانيول قدم مباراة جيدة بقدر إمكانيات لاعبية..كيكي فلوريس يستحق مكانة أفضل كمدرب .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024