• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“يورو الجولة الثالثة” .. إثارة الدقائق الأخيرة والصراع على أفضل ثوالث

CnSDFUWWEAAN6-j

هاي كورة _ إنتهى يورو 2016 بكل إثارته وتشويقه التي إستمرت لمدة شهر، شهدت مفاجأت ونتائج تاريخية لم ولن تنسى، برغم المستوى الفني للبطولة الذي لم يكن جيد مقارنة بالنسخ الماضية.

 

كُنا قد إستعرضنا لكم أهم أحداث الجولة الأولى والثانية في المجموعات الست بشكل مختلف في ..

“يورو الجولة الأولى” .. شغب جماهيري وإنقاذات خيالية وأحداث تاريخية

“يورو الجولة الثانية ” .. الشغب الجماهيري مستمر والأهداف القاتلة تتواصل

وفي هذا التقرير نبرز لكم أهم ما جاء في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات فيما يلي ..

 

المجموعة الأولى 

 

منتخب ألبانيا يحقق فوز تاريخي هو الأول له في مشاركته الأولى باليورو، ويحيي آماله في التأهل ضمن أفضل ثوالث بعدما إحتل المركز الثالث للمجموعة الأولى، وظهر مدافع ألبانيا عقب المباراة من شدة التأثر قائلاً “الحمد لله”.

 

 

تعادل منتخب سويسرا وفرنسا في مبارتهم، قاد الفريقين للتأهل إلى الدور الثاني في مباراة شهدت كمية فرص كبيرة ضيعها المنتخب الفرنسي تحديداً عن طريق بول بوجبا، وشهدت المباراة واقعة غريبة وهي تمزق قمصان ثلاثة من لاعبي منتخب سويسرا أثناء المباراة.

CnSDFUWWEAAN6-j

المجموعة الثانية 

تعادل منتخب إنجلترا مع سلوفاكيا ليضمن الاول التأهل وينتظر المنتخب الثاني نتائج باقي المجموعات ويتمسك بأمل التأهل ضمن افضل ثوالث، في مباراة جعلت رئيس الإتحاد الأوروبي المُكلف خوزية فيار ينعس وهو بجانب الأمير ويليام.

 

hihi2_2016-06-20_22-06-59

منتخب ويلز يتأهل كأول المجموعة بعد فوز مقنع بثلاثية رائعة أمام روسيا، ليحقق إنجاز تاريخي بتأهله للدور الثاني في أول مشاركة لهم في اليورو.

wales-celebrate-vs-slovakia_19whdo9tpg17u1h27t9gjl371m

المجموعة الثالثة 

منتخب ألمانيا يتأهل رسمياً كأول المجموعة بعد الفوز على أيرلندا الشمالية بهدف واحد فقط رغم إهدار لاعبيه لفرص كانت كفيلة بإنهاء المباراة بنتيجة أكبر بكثير، وهذه المباراة أعطت الأمل لمنتخب أيرلندا الشمالية في التأهل ضمن أفضل ثوالث.

576980a361e70

منتخب بولندا يفوز على منتخب أوكرانيا الذي خرج من البطولة بدون تحقيق أي نقطة أو تسجيل أي هدف خلال 3 مباريات، ويحقق منتخب بولندا إنجاز تاريخي بتأهله للدور الثاني رفقة منتخب ألمانيا.

هدف بولندا في اوكرانيا - بحث Google‏

المجموعة الرابعة

 

منتخب أسبانيا يخسر لأول مرة منذ 12 سنة في اليورو بعد الهزيمة من البرتغال في يورو 2004، ليتأهل في المركز الثاني خلف كرواتيا التي فازت بفضل توجيهات لوكا مودرتش عندما أبلغ حارس كرواتيا على مكان تسديد راموس لركلة الجزاء التي حولت المباراة للكروات.

hihi2_2016-06-21_21-20-51-640x429

تركيا تفوز على التشيك بثنائية نظيفة وتتمسك بأمل التأهل إلى الدور الثاني ضمن أفضل ثوالث، في إنتظار باقي النتائج التي لم تخدمها في النهاية.

5769adb277c64

المجموعة الخامسة

 

منتخب أيرلندا يحقق فوز تاريخي على إيطاليا بهدف قاتل في الدقيقة 89 ليتأهل إلى الدور الثاني رسمياً ضمن أفضل ثوالث ويطيح بتركيا وألبانيا من البطولة بعدما كان كلاً منهم يتمسك بأمل التأهل.

 

download

منتخب بلجيكا يفوز بهدف نظيف على السويد، ليتأهل رسمياً بفضل هدف ناينجولان ويطيح بالسويد من البطولة بدون تسجيل أي هدف من جانب لاعبيهم، ويخرج إبراهيموفيتش من الباب الصغير في أخر مباراة له مع منتخب بلاده بعد إعلانه الإعتزال الدولي.

13516525_530811887043979_8671015253777448283_n

المجموعة السادسة

 

منتخب البرتغال في مباراة دراماتيكية يتعادل مع منتخب المجر بثلاثية لكل فريق في أكثر مباريات دور المجموعات أهدافاً، ويصبح رونالدو على بعد هدف من أن يصبح الهداف التاريخي لليورو.

 

ClbdnnRWEAESAnN-4

وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه لاعبي منتخب البرتغال بأنهم تأهلوا في المركز الثاني في إنتظار مواجهة إنجلترا، جاء الخبر اليقين من ملعب فرنسا بفوز منتخب أيسلندا على النمسا بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة جعل البرتغال في المركز الثالث لتواجه كرواتيا.

وتأهل 16 فريق، في المراكز الأولى كلاً من “فرنسا، ويلز، ألمانيا، كرواتيا، إيطاليا، المجر”.

 

وفي المراكز الثانية ” سويسرا، إنجلترا، بولندا، أسبانيا، بلجيكا، أيسلندا”.

 

وأفضل 4 منتخبات إحتلت المركز الثالث “سلوفاكيا، أيرلندا الشمالية، جمهورية أيرلندا، البرتغال”.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024