• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“يورو الجولة الثانية ” .. الشغب الجماهيري مستمر والأهداف القاتلة تتواصل

CnSRqYSWAAAmRH2

هاي كورة _ إنتهى يورو 2016 بكل إثارته وتشويقه التي إستمرت لمدة شهر، شهدت مفاجأت ونتائج تاريخية لم ولن تنسى، برغم المستوى الفني للبطولة الذي لم يكن جيد مقارنة بالنسخ الماضية.

 

كُنا قد إستعرضنا لكم أهم أحداث الجولة الأولى في المجموعات الست بشكل مختلف في “يورو الجولة الأولى” .. شغب جماهيري وإنقاذات خيالية وأحداث تاريخية.، وفي هذا التقرير نبرز لكم أهم ما جاء في الجولة الثانية من البطولة فيما يلي ..

 

المجموعة الأولى 

 

رومانيا تتعادل مع سويسرا بهدف لكل فريق، ويحصل منتخب رومانيا على ركلة الجزاء الثانية له في البطولة والثانية في البطولة بشكل عام، والطريف أن من تسبب في الركلتين هم ظهيرين يوفنتوس السويسري ليشتاينر والفرنسي باتريس إيفرا.

 

hihi2_2016-06-15_18-40-59-640x383

فرنسا تتأهل رسمياً للدور الثاني بشق الأنفس، هدف في الدقيقة الأخيرة لجريزمان إستطاعت فرنسا بتعزيزه بهدف أخر من باييت ليتأهل الديوك كأول منتخب للدور الثاني.

جريزمان-فرنسا-وألبانيا-2-750x350

المجموعة الثانية 

سلوفاكيا تحقق الفوز الأول لها في تاريخ اليورو على منتخب روسيا، ثنائية هامسيك وفايس الذي تناوب كلاً منهم بصناعة هدف للأخر جعلت منتخب سلوفاكيا قريب من التأهل، سجل هامسيك في هذه المباراة هدف رائع على طريقته الخاصة.

 

إنجلترا تفوز بصعوبة على ويلز في ديربي بريطانيا، جاريث بيل يتقدم بهدف، ومن خطأ دفاعي يسجل فاردي ثم بمهارة فردية يحقق ستوريدج الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

 

جريزمان-فرنسا-وألبانيا-2-750x350

المجموعة الثالثة 

 

أيرلندا الشمالية تحقق فوز تاريخي على أوكرانيا بهدفين نظيفين، منهم هدف في الدقيقة 96 بعدما توقفت المباراة بعض الوقت بسبب هطول الأمطار وصعوبة سير الكرة في الملعب.

 

4142979511466100062

منتخب ألمانيا يفشل في فك طلاسم دفاعات بولندا، وتخرج المباراة بالتعادل السلبي وهو التعادل السلبي الأول الذي يحدث خلال هذه النسخة.

arkadiusz-milik-germany-poland

المجموعة الرابعة 

 

التشيك تتعادل مع كرواتيا بعدما إستغلت شغب جماهير كرواتيا وإلقائهم للألعاب النارية في الملعب ومنتخبهم متقدم بهدفين لهدف، تعادل جعل المنتخب التشيكي يأمل في التأهل بعدما كانت كرواتيا قاب قوسين او ادنى من حسم التأهل وإهدائه لروح والد القائد سيرنا، ولكن هدف توماس في الدقيقة 89 كان أقوى رد.

download

 

أسبانيا تضرب تركيا بثلاثية نظيفة وتتأهل رسميا وتصعب موقف تركيا في المجموعة وجعلت موراتا يسجل أول ثنائية للاعب في مباراة واحده في البطولة، وسط صافرات إستهجان الجماهير التركية للاعب المنتخب والقائد أردا توران.

 

arda-turan-spain-turkey-euro-2016_mgcr59c9q6d1ecynecdefryd

المجموعة الخامسة

 

إيطاليا على طريقتها الخاصة من جديد، تتأهل وتسجل هدف قاتل في الدقيقة 88 أمام منتخب السويد لتثأر من ما حدث من السويد في يورو 2004 بعدما أخرجت إيطاليا بفعل فاعل، ولم يستطع المنتخب السويدي من أن يسدد أي كرة طوال المباراة على مرمى جيجي بوفون.

italy-sweden-2

 

منتخب بلجيكا يحقق أكبر فوز له في تاريخ اليورو ويفوز بثلاثية نظيفة على جمهورية أيرلندا، ليمحي خسارة إيطاليا ويعيد ترتيب أوراقه من جديد.

 

بلجيكا-و-ايرلندا

 

المجموعة السادسة 

 

التعادل الإيجابي سيطر على مباراة أيسلندا والمجر، منتخب المجر واصل واقعيته وسجل في الدقيقة الأخيرة ليبقي على أماله في التأهل بعدما حصد 4 نقاط.

 

2802528_big-lnd

البرتغال تسيطر وتهيمن على مباراتها ضد النمسا ولكن في النهاية تفشل في التسجيل، ويهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء هي الأولى التي تضيع في البطولة.

Football Soccer - Portugal v Austria - EURO 2016 - Group F - Parc des Princes, Paris, France - 18/6/16 Portugal's Cristiano Ronaldo misses from the penalty spot REUTERS/Charles Platiau Livepic

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024