• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مواجهة جديدة بين غريزمان في صفوف الديوك ومولر ضمن كتيبة المانشافت في يورو 2016

antoine-griezmann

هاي كورة – تشهد مواجهة فرنسا وألمانيا في نصف نهائي بطولة أوروبا مواجهة أخرى بين أنطوان غريزمان في صفوف الديوك وتوماس مولر ضمن كتيبة المانشافت. وتمكن غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد من قيادة منتخب فرنسا بنجاح في البطولة الحالية، ولعب دور المنقد في عدة مباريات، فصعد بمنتخب بلاده الى نصف النهائي. وفي مواجهة ألبانيا وقع غريزمان على الهدف الأول لبلاده في الدقيقة 90 ثم أضاف زميله باييت الهدف الثاني. وفي مواجهة ايرلندا كان حاسما لأصحاب الأرض بتوقيعه هدفين لبلاده، ثم أضاف هدفه الشخصي الرابع عندما فازت فرنسا على ايسلندا في ربع النهائي.

muller-2

أما من جهة توماس مولر فلم يكن على قدر التوقعات في البطولة الحالية، على عكس ما قدمه في كأس العالم، اذ تمكن من تسجيل 10 أهداف. ولم يتمكن مهاجم بـارين ميونخ الألماني من تسجيل أي هدف خلال خمس مباريات مع المانشافت في البطولة حتى الأن. لا بل فشل في هز شباك الأسطورة الايطالية جيجي بوفون أثناء ضربات الترجيح، التي حسمها الألمان لصالحهم في ربع نهائي البطولة. وبعدها مباشرة صرح مولر أنه لن يسدد أبدا ضربات الجزاء.

ومع غياب زميله في المنتخب المهاجم ماريو جوميز بداعي الاصابة في نصف النهائي أمام فرنسا. أصبح المانشافت أكثر من أي وقت مضى في حاجة الى مولر، الذي يدرك جيدا أن النقاش الدائرة في بلاده، لا يمكن أن يتوقف الى حين اقرار الأخرين بعلو كعبه .. والا فان الجدل سيستمر الى مباراة النهائي اذا فازت ألمانيا أو حتى الى الأسابيع الأولى من الموسم القادم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024